هل بالفعل ايفون واقى من الرصاص ؟ تعرف علي نتيجة هذه التجربة الجديدة

ايفون واقى من الرصاص !

فمنذ ان قامت شركة ابل بطرح هاتف ايفون قبل بضع سنوات وكان ولا يزال بالفعل ثورة فى صناعة الهواتف الذكية فان سبب شهرة جهاز ايفون ليس فقط لانها تستخدم نظام IOS العظيم وانما ايضا إعتماد صناعة اجهزة آيفون من معدن الألومنيوم واليوم ستكتسف بان ايفون واقى من الرصاص ! .

هل بالفعل ايفون واقى من الرصاص ؟ تعرف علي نتيجة هذه التجربة الجديدة 1

هل فكرت فى يوم ان يكون جهاز ايفون درع واقى لك من الرصاص فبالرغم من المميزات العديدة الموجودة داخل جهاز ايفون 6 فانه غير قادر على ان يقوم بوقف رصاصة .

ففى تجربة قد تكون بالفعل مجنونة حيث قام شخص على قناة يوتيوب تسمى EverythingApplePro حيث قام هذا الشخص بوضع مجموعة من اجهزة آيفون لتتلقى رصاصة من احدث طراز للسلاح الشهير AK-47 لكى يعرف كم عدد الاجهزة اللازمة حتى تتوقف هذه الرصاصة ! يمكنك مشاهدة الفيديو لترى هذه التجربة المجنونة .

وكما شهدت يلزم الامر حوالى 4 الى 5 هواتف من أجهزة ايفون حتى تتوقف الرصاصة فالبفعل هى تجربة ممتعة ومثيرة جدا ولكن ليس عليك تجربتها عزيزى القارىء حتى لا تقوم بخسارة كل هذه الالاف من الدولارات لمجرد التجربة .

هل ترى بعد هذه التجربة بان ايفون واقى من ضرب الرصاص عليه ؟

والى هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال على امل اللقاء فى مقالات اخرى باذن الله شكرا للمتابعة ،فى حالة وجود اى سؤال او توضيح لديك يُمكنك وضع تعليق اسفل المقال او إرسال رسالة لنا على صفحتنا على فيس بوك من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *