أخبار عاجلة

هاتف بمواصفات خيالية لن تتوقعها ! 12 جيجابايت رام و مساحة 1 تيرابايت وأكثر من ذلك

هاتف Cadenza الخيالي !

دائما ما تحاول جميع شركات المصنعة للهواتف الذكية كل عام تقديم الجديد والأحدث في عالم الهواتف وتتسارع جميع الشركات إلي تقديم شئ مختلف وجديد لم يقدمه احد من قبل وأول أمس قامت شركة Apple بالإعلان عن هاتفها الجديد وهو  iPhone 7 ومن قبلها أطلقت شركة Samsung  هاتفها الجديد Note 7  وهناك العديد من الشركات الأخري التي تتنافس على إطلاق هواتف بمميزات احدث واقوي.. وقامت شركة Turing Robotics Industries بالإعلان عن هاتف جديد يسمى Cadenza ستقوم بتصنيعه وقد اطلق علية البعض الهاتف الفضائي وهذا اللقب نتيجة للمواصفات الغير معقولة الموجودة بهذا الهاتف .

مواصفات وسعر هاتف Cadenza

مواصفات هاتف Cadenza :

كما أوضحنا في الفقرة السابقة بان الشركة المصنعة صرحت أن الهاتف سيأتي بمواصفات خيالية …وهي معالجين  كل معالج منهما من نوع Snapdragon 830 ثماني النواة وهذا يعني أن الهاتف سيكون بمعالج 16 نواة !! وأيضا الرام RAM ستكون 12 جيجابايت بينما افضل ذاكرة رام استطاعت أن تصل إليها جميع شركات الهواتف في العالم هو 6 جيجابايت وستكون  ذاكرة الهاتف الداخلية 500 جيجابايت و يمكن زيادتها حتى تصل الي 1 تيرا بايت اي 1024 جيجابايت من خلال كروت الذاكرة الخارجية والمعروفة بإسم SD Card .

مواصفات هاتف Cadenza

وقد اهتمت الشركة المصنعة بكاميرا الهاتف فسيأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 60 ميجا بيكسل بينما الكاميرا الأمامية ستكون مزدوجه مثل هاتف iPhone 7 plus  بدقة 20 ميجا بيكسل… وبالحديث عن نظام التشغيل قالت الشركة أن هاتف Cadenza سيأتي بنظام تشغيل يسمى SwordfishOS وهو نظام تم بناؤه على فكرة الذكاء الاصطناعي .

هاتف Cadenza

وسيدعم الهاتف 4 بطاقات SIM… وأضافت الشركة أيضا أنها ستضيف للهاتف تقنية جديده تسمى Voiceon وستتمكن من خلالها التحكم في الهاتف عن طريق الأوامر الصوتية لصاحب الهاتف فقط وبالتأكيد هاتف يحمل تلك المواصفات السابقة سيحتاج إلي بطارية قويه لذلك سيأتي الهاتف ببطارية 100 Wh مصنعة من خلايا الهيدروجين والجرافين .

[quads id=”1″]

فيديو لتوضيح مزايا هاتف Cadenza :

بدأت الشركة هذه الأيام من الانتهاء من تصنيع الهاتف بالكامل وستبدأ بالشحن في القريب العاجل وصرحت الشركة بإن قبل بداية عام 2017 سيصبح الهاتف الجديد بمتناول يد جميع المستخدمين حول العالم ،وبهذا قد وصلنا إلي نهاية مقالنا اليوم سنكون في انتظار تعليقاتكم وتقييمكم عن هذا الهاتف الفضائي من خلال التعليقات بالأسفل .

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

شاهد أيضاً

شركه فيرايزون تتمم رسمياً الأستحواذ علي ياهو وبذلك تكتب نهاية ياهو

انهيار ياهو : في الآونة الأخيرة تعرضت شركة ياهو العالمية للعديد من المشاكل الكبيرة والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *