تعرف علي أول هاتف قابل للطي من شركة LG

هاتف قابل للطي :

كل يوم يظهر جديد في عالم الهواتف الذكية فكل شركة مُصنعة تحاول جذب المستخدمين لها بطريقة مميزة عن الشركات الأخري فنجد من يلعب علي جذب المستخدم من خلال الكاميرا وجودتها ومن يجذب المستخدم من خلال مساحة الهاتف وحجم الشاشة فكل شركة تحاول ابتكار شيء مميز بالهاتف المنسوب لها لجذب المستهلك فمنذ فترة كان هناك سبق لشركة سامسونج بأنها ستقوم بإصدار أول هاتف قابل للطي وهذا يُعد سبق في عالم الهواتف الذكية وهو هاتف جالكسي X ولكن حتي الآن تعمل الشركة علي هذا الهاتف ولم تحدد موعد محدد لإصداره في الأسواق إلي أن جاءت المفاجأة من شركة LG حيث أعربت عن نيتها في إصدار هاتفها الجديد القابل للطي أيضاً .

أول هاتف قابل للطي من شركة إل جي العالمية للمنافسة في سوق الهواتف الذكية

أعلنت شركة أل جي عن هاتف قابل للطي سينضم إلي عائلة هواتفها ولكنه سيكون المميز بين جميع الهواتف ومن المتوقع إصداره في بداية عام 2019 ومن الأخبار المتداولة عن هذا الهاتف أن شاشته ستكون كاملة في الوجه وستنطوي إلي نصفين حيث أن هناك مفاصل في الوسط لتجنب أي ضرر يلحق بالشاشة كما سيكون هناك مفاصل في الأطراف أيضاً لتجنب فتح الشاشة وستكون شاشته مميزة حيث أنها تُعد خصيصاً لتحمل الطي .

والجدير بالذكر أن براءة الاختراع لفكرة أو أمكانية صناعة هاتف قابل للطي جاءت من شركة كورية ويظن البعض أن هذا الهاتف سيكون ذو إمكانيات ضعيفة إلا أن المعلومات المُسربة عن الهاتف تقول أنه سيحتوي علي أكثر من كاميرا وأثنين من المكبرات الصوتية وسيكون به جميع المميزات الموجودة في الهواتف الحديثة ولكنها ستعمل بمجرد فتح الشاشة و تغلق تلقائياً بمجرد طي الشاشة .

ويُعد ذلك تطور ملحوظ في صناعة الهواتف حيث وبمجرد إصدار الفكرة وتحويلها إلي هاتف ملموس قابل للطي فهذا نجاح عظيم حتي وإن باتت الفكرة بالفشل في البداية فسوف يتم العمل عليها من شركات أخري لتطوير الفكرة وكل هذا التقدم في الهواتف ذات الإمكانيات المتطورة يصب في مصلحة المستهلك في نهاية الأمر.

وأخيراً أتمني أن تقوم بتقييم الموضوع من خلال التقييمات الموجودة أسفل المقال وإذا واجهتك أي مشكلة برجاء مراسلتنا من خلال صفحة اتصل بنا أو صفحتنا علي فيس بوك وشكراً .


موضوعات مهمة جداً لك :

هاتف قابل للطي

هاتف قابل للطي - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *