نوكيا 3310 يعود للحياة مرة أخري بهذا السعر ،هل تعتقد بانه سينجح مرة أخري؟

نوكيا 3310 يعود من جديد :

بالتأكيد يعرف الكثيرون الهاتف الأسطوري الشهير نوكيا 3310 الذي بدء في الظهور من قِبل الشركة العملاقة نوكيا في عام 2000 والتي تم بيعها إلى مايكروسوفت في عام 2006 وذلك بعد فشلها في مواجهة الهواتف الذكية وخصوصاً هواتف شركات سامسونج وابل .

يعتبر هاتف نوكيا 3310 هو الهاتف الأكثر مبيعاً في العالم من قِبل Nokia ولكننا سوف نجد هذا الهاتف العملاق خلال الفترة القادمة ولكن من قِبل شركة فرنسية صغيرة تسمي شركة ” Lëkki ” التي أعلنت بانها ستقوم بطرح الهاتف في الأسواق بنفس الإمكانيات المعروفة عن نوكيا 3310 ومنها الصلابة والبطارية التي قد تصل إلي أسبوع كامل .

معلومة : قامت شركة Lëkki بشراء القسم الخاص بالهواتف الذكية من مايكروسوفت مع بداية العام الحالي .

لا يفوتك أيضاً : نوكيا تعود بقوة وهاتفها القادم سيكون بنظام اندرويد نوجا 7.0

وسيحتفظ أيضاً بذاكرة حفظ الاسماء والتي كانت تصل إلى 150 اسم بالإضافة إلى إمكانية وضع نغمات علي الهاتف عن طريق الأكواد ( ذكريات بالفعل  🙂  ) واللعبة الأسطورية الشهيرة “لعبة الثعبان ( snake game ) ” ،وللعلم تستطيع ان تقوم بتحميلها علي هاتف الاندرويد من هنا .

وقالت Lëkki بانها بدأت في إنتاج الهاتف من جديد منذ عام 2014 وقد قامت بتحديد سعر مبدئي للهاتف وهو 80 يورو أو 85 دولار أمريكي ، فهل تري بإن هذا سعر مناسب أم إنه غالي بعض الشيء ؟ انتظر تعليقاتكم حول رأيكم في هذا السعر .