نقل نهائي دوري أبطال أوروبا علي موقع اليوتيوب مجاناً

نقل نهائي دوري أبطال أوروبا :

هل انت من عشاق ومتابعي كرة القدم فإذا كنت كذلك فهذا الخبر لك فقد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإن نقل نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الموافق 28 من شهر مايو الحالي ستكون علي موقع اليوتيوب مباشرة في بث مجاني وهذا ما تم التصريح عنه من قبل الاتحاد الأوربي لكرة القدم UEFA بالتعاون مع قناة BT والتي تُعد القناة الرسمية الوحيدة صاحبة حق البث لهذه المباراة المرتقبة .

نقل نهائي دوري أبطال أوروبا

حيث صرح موقع يويفا ” الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” أمس الخميس بإن شبكة  تلفزيون “بي تي” هي صاحبة الحق في إذاعة المباراة بالإضافة إلي بث المباراة مباشرة علي اليوتيوب أيضاً .

حيث سيلتقي الفريق الملكي ” ريال مدريد ” بغريمه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في مساء السبت 28 من الشهر الحالي بنهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة ميلانو الإيطالية .

يذكر بإن فريق ريال مدريد يحاول الفوز بهذه المباراة للحصول علي هذا اللقب الذي سيجعله أكثر فريق قد حصل على دوري أبطال أوروبا بعدد 11 مرات ( بعد فوزه ) .

وحتي الآن لم يتم التصريح باسم القناة التي سيتم من خلالها بث المباراة وإلي ان يتم التصريح بها كونوا علي تواصل معنا حتي نخبركم بها فور نشرها .

[تحديث :]

وللأسف عليك ان تكون من سكان المملكة المتحدة ( إنجلترا ) حتي تتمكن من مشاهدة هذه المباراة ولكن لا عليك فيُمكنك القيام بذلك من خلال احد إضافة جوجل كروم أو فايرفوكس الموجودة هنا ( ولا تنسي اختيار إنجلترا بالإضافة ) .

رابط القناة التي سيتم البث من خلالها