كل المعلومات حول نتفليكس Netflix وطريقة الحصول علي شهر مجاني

نتفليكس Netflix :

تعتبر شبكة نتفليكس واحدة من أشهر شبكات مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية في العالم وهي تشبه كثيراً موقع يوتيوب الشهير والذي من خلاله يمكننا أن نشاهد الكثير من مقاطع الفيديو الرائعة ،فهذا هو الحال أيضاً في تلك الشبكة فهي تقوم بعرض الأفلام الأجنبية والمسلسلات التي يحبها الكثيرين ولكن في بعض الأحيان قد يشاهد المستخدمين بعض المسلسلات علي بعض مواقع المشاهدة ويفاجئوا بأن هذا المسلسل من إنتاج شركة نتفليكس Netflix فكيف لموقع يقوم بطرح الأفلام والمسلسلات أن يمتلك ميزانية هائلة لإنتاج الكثير من الأعمال الضخمة وهذا بالضبط ما سأوضحه لكم اليوم من خلال هذا المقال فهي بنا نتعرف علي كل ما تحتاج إلي معرفته حول هذه الشبكة .

كل المعلومات حول نتفليكس Netflix وطريقة الحصول علي شهر مجاني

أولاً :ما هي شبكة نتفليكس Netflix ؟

نتفليكس هي خدمة علي شبكة الإنترنت ويمكنك من خلالها مشاهدة الأفلام الأجنبية والمسلسلات الرائعة وذلك في مقابل إشتراك شهري تقوم بدفعه ،أعلم ما تفكر به عزيزي القارئ فما الذي يجعلك تدفع اشتراك لمشاهدة مسلسل أو فيلم ما وهو سيطرح بعد فتره قصيرة للمشاهدة علي مختلف القنوات !! هذا لإن شبكة نتفليكس Netflix تقوم بإنتاج معظم المسلسلات والأفلام التي يتم عرضها من خلالها ولن تتمكن من مشاهدة تلك المسلسلات إلا من خلال تلك الشبكة ومن ضمن أهم الأمثلة هو مسلسل House OF Cards الرائع والذي تم عرضه علي تلك الشبكة ولم يعرض في القنوات الأخري إلا بعد سنوات عديدة .

كما أنه عندما يتم إطلاق مسلسل علي تلك الشبكة يتم إطلاق جميع الحلقات مرة واحدة ولن تكون في حاجة إلي الانتظار كل أسبوع حتى يحين موعد عرض الحلقة الجديدة وتلك واحدة من أهم مميزات تلك الشبكة الرائعة والتي تعتبر أفضل شبكة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات (وخصوصاً المسلسلات) هذا بالإضافة إلي إنه أثناء المشاهدة لن تظهر لك أي إعلانات تجارية فوسيلة الربح الأساسية لتلك الشركة هي الاشتراك الشهري .

كيف يمكن الاشتراك في خدمة نتفليكس Netflix ؟

عند الاشتراك في الخدمة من الموقع الرسمي لهم فأنك تحصل في البداية علي شهر مجاني وكل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج الخاص بالشبكة سواء علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك الاندرويد ثم تسجيل الدخول إلي هذا البرنامج من خلال الحساب الذي ستقوم بإنشائه وبهذا سيصبح لديك مفتاح الدخول إلي عالم رائع ملئ بالأفلام القوية والمسلسلات العالمية والتي تحصل دائماً علي أعلى التقييمات من قبل النقاد والمشاهدين .

ما هي سرعة الإنترنت اللازمة للاستمتاع بخدمة نتفليكس Netflix ؟

في الحقيقة إن سرعة الإنترنت تعتبر مشكلة صغيرة فحتى تتمكن من مشاهدة كل ما يتم عرضه بجودة Ultra HD فأنت في حاجة إلي إنترنت بسرعة 25 ميجابت في الثانية الواحدة أما إذا كانت الجودة HD فستكون السرعة المطلوبة 5 ميجابت في الثانية وأخيراً الجودة العادية SD فهي تطلب سرعة 3 ميجابت في الثانية .

ما هو محتوى شبكة نتفليكس Netflix ؟

كما تحدثت معكم سابقاً أصدقائي إن شبكة نتفليكس تمتلك محتوى حصري بها ولا يعرض علي أي قناة أخرى ومن المتوقع أن تقوم القناة بعرض الكثير من الأفلام والمسلسلات الحصرية هذا العام ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك مشاهدة أي شئ أخر فهناك مكتبة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الرائعة والتي تناسب مختلف الأعمار منها القديم والحديث حتى أن هناك قسم مخصص للأطفال ويتم إصدار العديد من الأعمال الحصرية لهم أيضاً ويمكنك مشاهدة كل هذا من خلال شبكة المشاهدة الرائعة نتفليكس Netflix فهي تعتبر واحدة من أكبر شركة صناعة السينما والدراما في العالم .

ما هي أسعار شبكة نتفليكس Netflix ؟

هناك ثلاثة أنواع من الاشتراكات الشهرية :

  • النوع الأول : هو الاشتراك العادي وسعره 8 دولار شهرياً ويمكنك من خلالها مشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة عادية وغير متاح جودة HD و Ultra HD .
  • النوع الثاني : هذا الاشتراك القياسي وسعره 10 دولار شهرياً ويمتلك المميزات السابقة بالاشتراك السابق بالإضافة إلي المشاهدة بجودة HD وغير متاح Ultra HD .
  • النوع الثالث : يعتبر هذا الاشتراك هو المميز وسعره 12 دولار شهرياً وهو يمتلك جميع المميزات ويمكنك من خلاله المشاهدة بمختلف الجودات بالإضافة إلي أنه يمكنك استخدامه علي أربعة أجهزة في نفس الوقت دون أي مشاكل .

ملحوظة : إن خدمة نتفليكس Netflix تعمل بصورة جيده في جميع الدول العربية ويمكنك الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية أو عن طريق حساب Paypall .

رابط الموقع الرسمي


موضوعات مهمة جداً لك :

كل المعلومات حول نتفليكس Netflix وطريقة الحصول علي شهر مجاني
تقييمك
  • 24
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *