كل ما تحتاج لمعرفته عن مؤتمر Apple بالأمس لطرح iPhone 7 و iPhone 7 Plus

مُلخص مؤتمر Apple بالأمس :

قامت شركة Apple بالأمس بعمل مؤتمرها في الولايات المتحدة الأمريكية تحديداً في مدينة سان فرانسيسكو لإطلاق هاتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus ولم يكن المؤتمر يقتصر فقط على إطلاق هذان الهاتفان فقط ولكن صرحت الشركة العديد من التصريحات الهامة عن مسار الشركة في العام الماضي والإنجازات التي حققتها وتم الإعلان أيضا عن Apple Watch Series 2 و المزيد من المعلومات عن هواتفها لهذا العام كما ستجدونها خلال الفقرات القادمة .

مُلخص مؤتمر Apple لطرح iPhone 7 و iPhone 7 Plus و Apple Watch Series 2

إنجازات شركة Apple  على مدار العام الماضي

أصدرت الشركة بعض التصريحات الهامة والتي كان من أهمها هو أن الشركة قد باعت اكثر من مليار هاتف iPhone منذ بدايتها و حتى عام 2016 وهو رقم هائل وتعتبر هواتف الايفون هي الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا في العالم .. ومن التصريحات الأخرى التي أعلنتها الشركة في مؤتمر اليوم هو أن خدمة Apple Music أصبحت تحتوى علي 17 مليون مشترك وعدد مرات التحميل من App Store تجاوزت 140 مليار تحميل .

وإن هناك 500 الف لعبة متوفرة لأجهزة Apple بمختلف إصداراتها وصرح أيضاً Tim Cook المدير التنفيذي ل Apple بإن سيتم إصدار لعبة Super Mario Run لنظام تشغيل IOS قريباً وتصريح أخر تم طرحه ايضاً بإن ساعة Apple الذكية استطاعت الحصول على المركز الأول في الساعات الذكية الأكثر مبيعاً في العالم وحصلت على المركز الثاني في الساعات الأكثر مبيعاً بعد ساعة Rolex .

معلومات عن هاتف iPhone 7 الجديد :

مواصفات وسعر هاتف iPhone 7

قامت Apple بإزالة الغطاء عن هاتفها iPhone 7 الحديث كلياً والذي آتى بمميزات تظهر لأول مرة في سلسلة هواتف iPhone  السابقة وقد أتي الهاتف بمعالج A10 Fusion رباعي النواة وهو اسرع بنسبة 40% من هاتف iPhone 6S و 200 % من هاتف iPhone 6 ومعالج GPU اسرع من الإصدار السابق بنسبة 50% وجاءت بطارية هاتف iPhone 7 الجديد أعلى من الهاتف السابق بساعتين وجاء الهاتف بميزتين تضاف لأول مرة في سلسلة هواتف أيفون وهي مقاومة المياه والغبار .

Apple Earpods الجديدة

وقامت الشركة باستبدال سماعة الأذن بسماعة لاسلكية تسمى Apple Earpods ويتم توصليها بالهاتف عن طريق موصل Lightning وصرحت الشركة أن إزالة منفذ سماعة الأذن من اجل زيادة كفاءة البطارية وحجمها وتم تغير زر Home وتحويله إلي Touch Mode كما يأتي الهاتف بكاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل بالإضافة إلى فلاش رباعي وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجا بيكسل .

مُلخص مؤتمر Apple

وبالحديث ذاكرة الهاتف صرحت الشركة أنها ستتوقف عن إصدار 16 GB وستبدأ المساحة التخزينية للهواتف من 32 GB حتى 256 GB وأضافت الشركة لون جديد يسمى Jet Black وهو الأسود الزجاجي وهو لون مميز ورائع حقاً ويمكنك البدء في حجز الهاتف بداية من 9 سبتمبر عن طريق منافذ البيع الرسمية أو موقع الشركة وسأترك لكم رابط الموقع في الأسفل وستبدأ عملية البيع يوم 16 سبتمبر في جميع دول العالم .

معلومات عن هاتف iPhone 7 Plus :

مواصفات وسعر هاتف iPhone 7 Plus

في جميع الإصدارات السابقة من هواتف ال iPhone لا يوجد اختلافات كبيرة بين الإصدار العادي وال Plus باستثناء الحجم بالتأكيد والشاشة… ولكن هذه المرة يأتي إصدار iPhone 7 Plus بميزه رائعة حقاً وهي أن الهاتف مزود بكاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسة 1.8  تمكنك من عمل زووم بدقة هائلة .

ملحوظة : سعر هاتف iPhone 7 سيكون 649 دولار بينما iPhone 7 Plus سيكون سعره 769 دولار .

معلومات عن Apple Watch Series 2 :

سعر Apple Watch Series 2

أتت الساعة الذكية من ابل بمعالج ثنائي النواة اسرع ب 50% من الإصدار السابق وشاشة أوضح بنظام إضاءة اكثر كفاءة ومقاومة للماء حتي عمق 50 متر وللغبار أيضا .. و صنعت تلك الساعة من مواد مختلفة مثل الألومنيوم و السيراميك وسيتم أصدار أخر بالتعاون مع شركة Nike يسمى Nike Plus وصرح أيضا Jonathan Ive وهو CDO ( Chief Design Officer)  بالشركة انه سيتم إصدار لعبة Pokemon Go للساعة وسيكون سعر هذا الإصدار من الساعة الذكية هو 369 دولار .

وبهذا متابعينا وصلنا بكم إلى نهاية مقالنا اليوم هو وملخص لجميع الأحداث والأخبار في مؤتمر شركة Apple بالأمس .

رابط موقع الشركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *