كل ما تحتاج معرفته حول الفتاة التي التقت باوباما ومارك زوكربيرج بالأمس

من هي مي مدحت ؟

مي مدحت هي مهندسة مصرية تخرجت من جامعة عين شمس منذ عدة سنوات وبعد تخرجها فكرت في ان تقوم بإنشاء موقع تواصل اجتماعي مثل موقع فيس بوك وتويتر وغيره من المواقع الأخري وبالفعل بدأت في تكوين فكرة الموقع وهي عرض جميع الأحداث المهمة والضخمة الموجودة بمنطقتك أو بلدك بمجرد دخولك علي الموقع وبالفعل أطلقت موقعها تحت اسم Eventtus .

مي مدحت مؤسسة موقع Eventtus تلتقي باوباما ومارك زوكربيرج

بداية مي مدحت :

في البداية كانت تمتلك حماس شديد لفكرة الموقع ولكنها واجهت الكثير من الصعوبات ومنها عدم معرفة الإجراءات اللازمة لتأسيس موقع بمصر بالإضافة إلي عدم معرفتها من أين تكون البداية ؟ ولكنها بعام 2011 قامت بتأسيس شركة لها وأطلقت عليها نفس اسم الموقع التي تفكر في إنشاءه وهي شركة Eventtus .

مقابلة مي مدحت باوباما ومارك زوكربيرج :

بالأمس الموافق 24 من شهر يونيو 2016 وخلال فاعليات القمة العالمية لريادة الأعمال و التي أقيمت في جامعة ستانفورد التقت مي بمارك زوكربيرج مؤسس الفيس بوك والرئيس الأمريكي باراك اوباما وتكلمت معهم عن بداية الفكرة وعن الصعوبات الكثيرة التي واجهتها في البداية مثل التمويل للمشروع و الإجراءات القانونية وعلقت علي موضوع بطء الإنترنت بمصر وقالت “بانها لا تعلم هل تشاهدها عائلتها الآن أم لا ؟ وذلك بسبب ضعف وبط الإنترنت بمصر ” .

توضيح اكثر عن شركة وموقع Eventtus :

يتمحور الهدف وراء موقع Eventtus في عرض تفاصيل جميع الأحداث الكبيرة والضخمة التي تحدث في الوقت الحالي مثل الحفلات والمؤتمرات التكنولوجيا الهامة والمفيدة بل ويقوم الموقع بتغطيتها بشكل رائع جداً والأكثر من ذلك هو عمل لقاءات مع أصحاب هذه الأحداث وذلك لدعم الحدث ونشره لأكبر عدد من المهتمين والمتابعين .

شرح تحميل وتثبيت تطبيق Eventtus :

كل ما تحتاج معرفته حول الفتاة التي التقت باوباما ومارك زوكربيرج بالأمس 1

بالتأكيد موقع رائع كهذا يجب ان يكون لديه تطبيق خاص به وبالفعل فهناك تطبيق يحمل نفس اسم الموقع وإليكم طريقة تحميله وتثبيته :

  • قم بفتح رابط التطبيق  الموجود اسفل المقال ليتم تثبيت التطبيق من  جول بلاي .
  •  قم بالدخول على على صفحه الخاصة بالتطبيق واضغط  على كلمه تثبيت أو (install) .
  • قم بالضغط على (Accept) للموافقه  على الاتفاقية وانتظر حتى ينتهي التثبيت .
  •  بعد الانتهاء من التثبيت اضغط على كلمه (open)  أو (فتح)  لفتح التطبيق على الهاتف .

والآن متابعينا وصلنا معكم إلي نهاية مقالنا في انتظار جميع استفساراتكم وتعليقاتكم بالأسفل وشكراً .

رابط التحميل للاندويد ، رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *