شرح ميزة Secret Crush للتعبير عن حبك للكثير من الأشخاص علي فيس بوك

ميزة Secret Crush الجديدة :

تتسبب مواقع التواصل الاجتماعي في المئات من الزيجات والارتباطات التي تحدث بشكل يومي ويتربع موقع فيس بوك علي عرش مواقع التواصل التي يتم التعارف والارتباط عليها بشكل كبير حيث يستخدمه مليارات المستخدمين يومياً ومنذ فترة قصيرة أضاف فيس بوك ميزة المواعدة او Facebook Dating والتي تتيح للمستخدمين من مراسلة بعضهم والتعارف بغرض الارتباط او الزواج وهي الميزة التي لاقت استحسان كبير من مُعظم المستخدمين وفي الفترة الأخيرة ظهرت ميزة جديدة تسمي ميزة Secret Crush وهي من احدث الإضافات التي طرحتها فيس بوك في الفترة الأخيرة حيث تهتم كثيراً بتعارف الأشخاص والتواصل الاجتماعي بينهم ولكن الميزة الجديدة تُقدم خدمة مختلفة هذه المرة .

ميزة Secret Crush

أحياناً تحتوي قائمة أصدقاؤك علي الفيس بوك علي أشخاص تكون معجب بهم وتكن لهم الكثير من مشاعر الحب والإعجاب ،فيس بوك سوف يساعدك في إيصال مشاعرك دون إحراج ولكن كيف ؟ فعن طريق الميزة الجديدة سيكريت كراش سوف تستطيع وضع الأشخاص المحببون لك في قائمة تحمل نفس الاسم(Secret Crush) وذلك دون أن يُكشف عن هويتك لهم ،ولكن عندما يقوم أحدهم بوضعك في نفس القائمة لديه وقتها سوف يكشف لكم الفيس بوك في وقت واحد عن وجود مشاعر إعجاب متبادلة بينكم وبذلك لن يتم الكشف عن إعجابك إلا للأشخاص المعجبون بك أيضاً وذلك حتي تستطيع الارتباط بالشخص المناسب الذي يبادلك نفس المشاعر .

البلاد التي تعمل بها الميزة الجديدة :

ميزة Secret Crush الجديدة من فيس بوك تعمل الآن في بعض الدول القليلة والتي تم طرح الميزة بها بشكل تجريبي ويتم تشغيلها في بلاد أخري بشك تدريجي حيث تم إطلاقها في المكسيك ،والأرجنتين ،وكندا ،وتايلاند ،وسنغافورة ،وكولومبيا ،أوروجواي ،باراغواي ،البرازيل ،ماليزيا ،فيتنام ،الفلبين مع زيادة عدد تلك الدول بشكل متتالي حتي يتم تعميم الخدمة علي جميع مستخدمي موقع الفيس بوك .

الميزة الجديدة في الدول العربية :

في النهاية عزيزي القارئ فعاجلا او آجلا فسوف يتم طرح الميزة الجديدة في الدول العربية تباعاً فما رأيك بها وهل سوف تجد نجاحاً في وطننا العربي حيث التقاليد العريقة والتي تضع قيوداً علي الكثير من عادات الغرب ؟ فهناك العديد من المستخدمين العرب عبروا عن رفضهم لتلك الميزة وما تحويه من كسر لبعض القواعد والتقاليد العربية التي تخص الارتباط ولكن في كل الأحوال سوف يتم طرح الميزة في الأيام القادمة فهل تري انه سوف يتم استخدامها بشكل جيد في بلادنا العربية ؟


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *