تعرف علي هذه الإضافة الجديدة من فيس بوك والتي ستصل حسابك قريباً

ميزة عدم الإزعاج :

مؤخراً أصبح هناك الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يعانون من أمر خطير للغاية وهو إدمان استخدام تلك المواقع وهذا ينطبق علي الكثير من الأشخاص الذين يقوموا باستخدام تلك المواقع بصورة متواصلة أثناء اليوم فإذا كنت عزيزي القارئ من ضمن الأشخاص الذين يقوموا بالاستيقاظ علي تلك المواقع فأعلم أنك في خطر شديد ويجب عليك أن تتوقف عن القيام بهذا الأمر ومؤخراً أعلنت شركة فيس بوك عن ميزة جديدة تعرف باسم ميزة عدم الإزعاج وهذا في محاولة منها لمساعدة المستخدمين في التخلص من إدمان مواقع التواصل وهذا أمر رائع  للغاية ولافته رائعة أيضاً من الشركة .

شرح ميزة عدم الإزعاج الجديدة في فيس بوك ولوقف إدمان مواقع التواصل الإجتماعي

فكما تعلمون أصدقائي أن شركة فيس بوك تمتلك الكثير من تطبيقات التواصل مثل فيس بوك وفيس بوك ماسنجر وتطبيق واتساب وأيضاً تطبيق الصور الشهير انستغرام وبكل تأكيد سيكون من مصلحة الشركة أن يقوم المستخدمين بقضاء أكبر وقت علي تلك التطبيقات فهذا يعني أرباح اكثر بكل تأكيد ولكن أوضحت الشركة أن هدفها الأول والأخر هو تقديم الخدمات إلي المستخدمين ومحاولة تسهيل حياتهم وإذا أدمن أحدهم استخدام تلك التطبيقات فهذا يتنافي مع مبادئ الشركة ولهذا فأن ميزة عدم الإزعاج ستجعل من عملة استخدام تطبيقات التواصل وبالتحديد فيس بوك أمر أكثر راحه .

معلومات أكثر حول ميزة عدم الإزعاج :

كما أوضحت أصدقائي بالفقرة السابقة أن تلك الميزة مقدمة من شركة فيس بوك لتطبيقها الرسمي وهي تُمكن المستخدمين من أن يقوموا بإيقاف إشعارات الفيس بوك من الوصول إلي هواتفهم كما أنه سيكون هناك الكثير من الإضافات إلي تلك الميزة مثل أنه سيكون من الممكن أن يقوم المستخدم بتحديد مدة معينه تعمل عندها تلك الميزة بعدها تتوقف تلقائياً فمثلاً ستقوم بتفعيلها لمدة ساعتين بعد ذلك ستحصل على جميع الإشعارات مرة أخرى بصورة طبيعية .

وكما أوضحت سابقاً أيضاً أن الهدف من تلك الميزة هو ما يسمى بالصحة الرقمية للمستخدم فأن تقوم باستخدام فيس بوك طوال اليوم هذا أمر ضار بصحتك وربما يعرضك هذا إلي الاكتئاب والتفكك الأسري وهذا بناء علي الكثير من الإحصائيات العالمية .

وأخيراً أصدقائي تلك الميزة لم تتاح بعد ولكن أعلنت فيس بوك أنه في القريب العاجل سوف تتاح لجميع المستخدمين في التحديثات القادمة للتطبيق علي المنصتين الاندوريد و IOS .


موضوعات مهمة جداً لك :

تعرف علي هذه الإضافة الجديدة من فيس بوك والتي ستصل حسابك قريباً
تقييمك
  • 15
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *