تعرف علي هذا الموقع الذي يُساعدك في الوصول إلي أي فيلم تريده ولكنك لا تتذكر اسمه

موقع what is my movie :

في بعض الأحيان قد تكون قد قمت بمشاهدة فيلم معين ولكن لا تتذكر اسمه نهائياً وتكون قد حاولت بكل الطرق ولم تتمكن من العثور عليه مجدداً أو ربما سمعت مجموعة من الأصدقاء يتحدثون عن فيلم معين وعن قصته ويواجهون نفس المشكلة وهي عدم إمكانية تذكر الاسم الخاص بهذا الفيلم ولا حتى أسماء الأبطال فما العمل إذن ؟! الجواب سيكون بسيط للغاية أصدقائي وهو موقع what is my movie وهو موقع أكثر من رائع ويمكنك من خلاله أن تصل إلي أسماء كل الأفلام أو المسلسلات الأجنبية التي قد شاهدتها من قبل أو حتى سمعت عنها بكل سهولة وفي ثوان معدودة .

موقع what is my movie لمساعدتك في الوصول إلي أي فيلم تريد مشاهدته

إذا كنت تعتقد عزيزي القارئ أنك وحدك من يعاني من تلك المشكلة فأنت مخطاً تماماً فهناك الملايين من المستخدمين الذين يعانوا من تلك المشكلة أيضاً ولهذا فكر بعض المطورين في تطوير موقع يحتوي علي وصف دقيق لأحداث معظم الأفلام ومن خلال هذا الوصف يمكن للمستخدمين أن يصلوا إلي ما يريدون وكانت النتيجة هي موقع what is my movie ولقد استخدمت هذا الموقع بصورة شخصية للحصول على اسم فيلم لدكتور كان يتحدث مع الحيوانات ولكن لم أتمكن من تذكر أسم هذا الفيلم وكانت النتيجة هي ما أبحث عنه بالضبط وهي فيلم الطبيب دوليتل للممثل ايدي ميرفي وسأوضح لكم طريقة استخدام هذا الموقع .

كيفية استخدام موقع what is my movie ؟

إن طريقة استخدام هذا الموقع بسيطة للغاية أصدقائي فقط في البداية ستقوم بالدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود بالأسفل بعد ذلك قم بالبدء في إدخال وصف الفيلم ولكن هنا قد تواجهك مشكلة صغيرة وهي أن الوصف من الضروري أن يكون باللغة الإنجليزية ولهذا إذا لم تكن تستطيع كتابة الإنجليزية بصورة سليمة فقط كل ما عليك فعله هو استخدام احد منصات الترجمة المعروفة وأنا شخصياً أرشح لك ترجمة جوجل الاحترافية فهي ستساعدك علي توصيل ما تريده بكل سهولة ودون أي تعقيدات وبعد الإنتهاء من وصف الفيلم فقط قم بالضغط علي Search لتحصل علي النتيجة كما هو موضح .

تعرف على موقع what is my movie

وبذلك ستكون قد تمكنت من الوصول إلي الفيلم الذي تريده من خلال وضع وصف للفيلم فقط وبالنهاية أتمنى أصدقائي أن يكون هذا الموقع مفيد لكم و أن يساعدكم في الوصول إلي جميع الأفلام والمسلسلات التي تبحثون عنها ولم تتمكنوا من إيجادها بعد .

 رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

موقع what is my movie

موقع what is my movie - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *