شرح موقع visualcv لإنشاء سيرة ذاتية احترافية باللغة العربية بكل سهولة

ماهو موقع visualcv ؟

كثرت في الفترة الأخيرة عشرات المواقع التي تدعي التوظيف وإيجاد العمل في مختلف المجالات ،وذلك من خلال مطالبتك بوضع سيرتك الذاتية (cv) علي تلك المواقع ،وفي الغالب لن تتلقي أي رد من تلك الشركات لان اغلبها مواقع وهمية ذو أهداف أخري لا تكون طيبة في مُعظم الأوقات ،فلا يخفي عليك عزيزي القارئ بأن السيرة الذاتية تحتوي علي الكثير من البيانات الشخصية الهامة والتي لا ينبغي لأي احد معرفتها عنك ،ولذلك سوف نتحدث اليوم عن إحدي المواقع المهتمة بإيجاد وظائف للأشخاص حول العالم وهو موقع visualcv ،ولكن ما الذي يُميز هذا الموقع عن غيره من المواقع المهتمة بنفس المجال ؟! هذا بالضبط ما سنتعرف عليه سوياً من خلال الفقرات القادمة .

موقع visualcv

موقع اليوم هو من اشهر المواقع الأمريكية التي تهتم بالبحث عن الوظائف للمشتركين بها ،و يُقدم الموقع الكثير من الخدمات تتلخص في مساعدتك في إنشاء سيرتك الذاتية من الصفر وحتي تصل إلى cv مثالي يعرض كل بياناتك وخبراتك بشكل احترافي جذاب يُساعدك في الحصول علي وظيفة في وقت سريع ،كما يُمكنك استيراد سيرة ذاتية إلي الحاسوب الخاص بك ،كما يتميز هذا الموقع الرائع بدعم اللغة العربية وهو المطلب الذي طالب به الكثير من المستخدمين العرب ،وفي السطور القادمة سوف نقوم بشرح خطوات التسجيل في الموقع بالصور .

طريقة التسجيل في موقع visualcv :

عند دخولك علي رابط موقع visualcv (موجود في اسفل المقال) سوف تقوم بإنشاء حساب مجاني وذلك من خلال الضغط علي الاشتراك .

مواقع البحث عن وظائف

بعد الضغط علي زر الاشتراك سوف ينتقل بك إلى الصفحة التالية والتي سوف تجد بها خطوات إنشاء الحساب ،وذلك من خلال كتابة الاسم بالكامل وبريد إلكتروني صالح وكلمة سر ،أو استخدام حساب جوجل أو حساب من موقع Linkedin ثم الضغط علي كلمة سجل .

إنشاء السيرة الذاتية مجاناً

بعد التسجيل بنجاح سوف تنتقل لنافذة تسألك إذا كنت سوف تقوم بكتابة سيرة ذاتية جديدة بدون أي إضافات من الموقع وذلك عن طريق الضغط علي (بدء من لا شئ) ،أو إذا كنت تريد اختيار من القوالب المتاحة علي الموقع من خلال اختيار (استخدام القالب مثال) ،او إذا كنت تريد رفع السيرة الذاتية الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر من خلال اختيار (استيراد الذاتية/cv) .

تعليم كتابة السيرة الذاتية

عند اختيار استخدام قالب من الموقع ،سوف تنتقل بك الصفحة إلى صفحة مليئة بالنماذج الرائعة والتي يُمكنك كتابة سيرتك الذاتية بها لتضفي عليها الكثير من اللمسات الجمالية والألوان الرائعة الجذابة ،فقم باختيار النموذج المناسب لك .

طريقة إعداد السيرة الذاتية بشكل احترافي

انت الآن في صفحة ملئ سيرتك الذاتية فقم بكتابة كل بياناتك وخبراتك ومهاراتك في جميع المجالات حتي تستقطب الكثير من الشركات لتحصل علي وظيفة مناسبة في اسرع وقت .

طريقة كتابة cv

الملخص :

في النهاية عزيزي القارئ ينبغي كتابة جميع البيانات والمعلومات الخاصة بك بشكل صحيح ودقيق حتي تحصل علي الوظيفة المناسبة لك ،ويتبقى الآن ذكر العيب الوحيد في موقع visualcv وهو أن الموقع سوف يقوم بعرض سيرتك الذاتية علي الشركات في مقابل مادي يصل الي 12 دولار شهرياً وذلك حتي تستطيع الاستفادة من جميع خدمات الموقع والتي تشمل مشاركة سيرتك الذاتية مع الكثير من المواقع والجهات ،و إتاحة قوالب مميزة جداً لكتابة سيرتك الذاتية بها ،وتقديم تحليلات لتعقب الآراء ،وإخفاء علامة visualcv التجارية و الكثير من المميزات التي سوف تحصل عليها مقابل دفع الاشتراك الشهري .

رابط الدخول الي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *