موقع SunFrog لربح المال من خلال بيع تصميمات القمصان والتيشرتات

موقع SunFrog :

أعلم أصدقائي أن عملية الربح من الانترنت أمر يشغل بال ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم وكل يوم تظهر الطرق الجديدة التي من الممكن أن يقوم المستخدمين باتباعها وقد تنجح بعض من تلك الطرق والبعض الأخر لا ولكن واحده من الطرق التي دائماً ما تأتي بثمارها هي بيع تصاميم القمصان والتيشرتات من خلال مواقع الإنترنت المختلفة ومن ضمن أشهر المواقع التي بدأت هذا الأمر موقع teespring ولكن مع الأسف فأغلب المستخدمين يواجهون صعوبة شديدة في استخدام هذا الموقع ولهذا أصدقائي قررت اليوم أن أقدم لكم موقع أخر وهو موقع SunFrog والذي من خلاله ستتمكن من ربح المال عن طريق بيع التصميمات المختلفة والسبب الرئيسي الذي جعلني أفكر في مشاركة هذا الموقع معكم هو سهولة الاستخدام التي ستتفاجئون بها .

موقع SunFrog

حتى تتمكن من القيام ببيع التصميمات المختلفة على هذا النوع من المواقع ليس من الضروري أن تكون ماهر في استخدام برامج التصميم مثل برنامج فوتوشوب وغيرها بل يكفي فقط أن تمتلك القدرة على الابتكار فهناك مئات التصميمات الموجودة لقمصان رائعة وكل المكتوب عليها مجرد جملة كتابية فقط ولقد تم بيع مئات النسخ منها ،ومن الجدير بالذكر أيضاً أن موقع صن فروج من المواقع الجديدة والتي لا تزال إمكانية المنافسة بها مقبوله و أمر يمكنك القيام به بسهولة على عكس المواقع العالمية الأخرى التي تحتاج منك إلي الكثير من الخبرة حتى تستطيع منافسة كبار البائعين الموجودين بها،والآن يكفي هذا الشرح وهيا لنتعرف على كيفية استخدام الموقع .

شرح كيفية استخدام موقع بيع تصميمات القمصان :

في البداية عزيزي القارئ قم بالدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود بنهاية المقال بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل حتى تجد عبارة Start An Account ثم قم بالضغط عليها .

موقع صن فروج

والآن قم بالضغط على Start Selling والتي تعني البدء في عملية البيع وهي من أجل البدء في إنشاء الحساب .

ربح المال من بيع القمصان

في تلك الخطوة قم بالبدء كتابة البيانات المطلوبة منك مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني والدولة وبكل تأكيد كلمة مرور قوية وفي النهاية قم بالموافقة على شروط استخدام الموقع ثم اضغط على Sign Up Now .

أفضل موقع لبيع التيشرتات

وبهذا تكون قد تمكنت من إنشاء حساب بنجاح والآن قم بتسجيل الدخول باستخدامه للدخول إلي لوحة التحكم الخاصة بك .

ربح المال عن طريق بيع اليشرتات

وستظهر لك لوحة التحكم كما هو بتلك الصورة بالضبط وهي تضم كل المعلومات حول عمليات البيع التي ستقوم بها ويمكنك أيضاً معرفة ما هي اكثر التيشرتات التي يتم بيعها من خلال الموقع .

شرح موقع صن فروج

ويمكنك البدء في إنشاء التصميم الخاص بك من خلال الضغط على Designs ثم Create وأخيراً قم باختيار واحدة من الطرق التالية الموضحة أمامك .

بديل موقع تيسبرنغ

بعد أن تنتهي من إضافة تصميماتك قم بالدخول إلي ملفك الشخصي وقم بإضافة باقي المعلومات الخاصة بك وطريقة الحصول على الأموال والتي يفضل أن تكون عن طريق PayPall .

رابط الدخول إلي الموقع

تقييمك
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *