تعرف علي موقع استخراج الكتابة من الصور بخطوتين فقط بدون اللجوء إلي برامج

موقع استخراج الكتابة من الصور :

الكثير منا قد يعاني من عملية استخراج النصوص الموجودة علي الصور ، وهذا أمر متعب ومزعج جداً وخصوصاً إذا كان الكلام الذي تريد أن تستخرجه كثيراٌ ، والأفضل أن نجد طريقة توفر علينا الوقت الكثير والمجهود في عملية استخراج النصوص أو الكلمات من علي الصور وهذا أصدقائي ما سنقدمه لكم بالضبط فهناك طريقة سهلة للغاية وبسيطة في تنفيذها ولا تحتاج سوي خطوتين !! نعم خطوتين فقط ، وستجد نفسك قمت بعملية استخراج أي نص أو أرقام من علي الصور حيث أن الطريقة التي نقدمها لكم تحدث من خلال موقع استخراج الكتابة من الصور يُسمي SODA PDF OCR فهو متخصص باستخراج النصوص أو الكلام بشكل تلقائي ، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال وأيضاٌ طريقة أستخدام الموقع مع التوضيح بالصور المرفقة بكل خطوة .

استخراج الكتابة من الصور

يقوم موقع SODA PDF OCR باستخراج النص أو الكلام من علي الصور بطريقة بسيطة فهو متخصص في ذلك وتلك هي وظيفته الرئيسية ،وبطريقة سهلة للغاية ،ولا تحتاج لأي مجهود ولا تأخذ من وقتك سوي قليل جداٌ فالموقع مصمم للقيام بهذا الأمر فهو يقوم بأخذ النصوص الموجودة علي الصور إلي ملفات كتابية يمكنك التعديل عليها بعد ذلك ،وهناك أيضاٌ الكثير من الأدوات الرائعة في الموقع و التي حتماٌ ستستخدمها لاحقاٌ ،وسنتعرف في الفقرة القادمة طريقة استخدام هذا الموقع بخطوتين فقط كما ذكرنا لكم .

أقرأ أيضاٌ : استخراج الصور من ملفات PDF أون لاين عن طريق ثلاثة مواقع مختلفة وبطريقة بسيطة جداً

طريقة أستخدام موقع SODA PDF OCR :

في البداية قم بالدخول إلي الموقع من خلال كتابة اسم موقع SODA PDF OCR في مؤشر البحث أو بالنقر علي رابط الدخول إلي الموقع الموجود بنهاية المقال .

الخطوة الأولي : بعد أن تقوم بالدخول إلي الموقع قم بإضافة صورة أو ملف عن طريق النقر علي CHOOSE FILE أو إفلات الصورة في المكان المكتوب عليه DROP FILES HERE .

موقع SODA PDF OCR

الخطوة الثانية : بعد أختيار الصورة سيقوم موقع استخراج الكتابة من الصور بعلمية معالجة للنصوص الموجودة بالصورة وبعد ذلك تظهر لك نافذة مثلما هو واضح أمامنا في تلك الصورة ومن خلالها ستتمكن من تنزيل الملف الكتابي الذي يحتوي على النصوص التي كانت موجودة بالصورة .موقع استخراج النصوص من الصور

وهنا كانت نهاية هذا المقال ، أرجو أن ينال هذا المقال إعجابكم ، وانتظروا منا كل ما هو جديد إن شاء الله .

رابط الموقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *