شرح موقع showaround للربح من الإنترنت عن طريق العمل كمرشد سياحي

موقع showaround :

إن الربح من الانترنت له أشكال وصور عديدة ولكن الأمر يتعلق فقط بالبحث عن أشهر الطرق وعلى مدار العديد من التدوينات السابقة أصدقائي قدمت لكم العديد من الطرق الرائعة التي تستطيع من خلالها الربح من الإنترنت ويمكنك إضافة طريقة اليوم إلي تلك القائمة فهي ستتم من خلال موقع showaround الذي ستتمكن من خلاله العمل كمرشد سياحي في مدينتك وهذا من خلال تسجيل بياناتك على الموقع وبعدها ستحصل على طلبات من قبل سائحين سيقوموا بزيارة مدينتك من أجل مساعدتهم في معرفة الطرق وتعريفهم على المدينة التي تعيش بها ويمكنك القيام بهذا الأمر بصورة مجانية والاستفادة من الأمر كممارسة اللغة الإنجليزية أو يمكنك استخدامه كطريقة لربح المال .

موقع showaround

من الجدير بالذكر أنه يمكنك استخدام الموقع كمرشد سياحي أو كسائح ففي حالة انك تفكر في زيارة أحد الدول الأجنبية وتريد أن يساعدك أحدهم في التجول داخل تلك الدولة فيمكنك استخدام هذا الموقع والحصول على خدمات بعض الأشخاص مقابل مبالغ زهيده أو يمكنك الحصول عليها بصورة مجانية تماماً هذا بالإضافة إلي أن طريقة استخدام هذا الموقع بسيطة للغاية وسوف نتعرف عليها من خلال الفقرة التالية .

كيفية استخدام موقع شو اراوند :

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بزيارة الموقع ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الدخول إلي محرك البحث جوجل ثم البدء في كتابة اسم الموقع أو يمكنك استخدام الرابط الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بتحويلك تلقائياً داخل الموقع لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا سيكون عليك الضغط على Connect لبدء تسجيل الدخول إلي الموقع .

موقع شو اراوند

ويمكنك استخدام طريقة تسجيل الدخول من خلال حساب فيس بوك الخاص بك وهي الطريقة الأفضل والأسهل لجميع المستخدمين .

موقع للربح من الإنترنت

بعد ذلك سيقوم الموقع تلقائياً بتحديد موقعك الجغرافي من خلال الفيس بوك وسيقوم بسؤالك إذا كانت هل تلك بالفعل المدينة التي تقطن بها ويمكنك مساعدة السائحين الذين سيقوموا بزيارتها أم لا ؟ .

طريقة العمل كمرشد سياحي

ثم سيتم إخبارك بأنه بمجرد الحصول على طلب عمل على الموقع سيتم موافاتك بإشعار على الماسنجر الخاص بك حتي لا تحتاج إلي الدخول إلي الموقع كل دقيقة من أجل متابعة طلبات العمل .

ربح المال من خلال الإرشاد السياحي

وفي النهاية سيكون عليك الدخول إلي الملف الشخصي من أجل التعديل عليه وإدخال بعض البيانات الأخرى لك حتي يثق السائح ويقوم باختيارك لتكون دليل له في جولته .

موقع جديد للربح بسهولة من شبكة الإنترنت

في النهاية أتمنى أن ينال إعجابكم هذا الموقع الرائع وإلي اللقاء في مقال جديد إنشاء الله .

رابط الدخول إلي الموقع

تعليق واحد

  1. Avatar

    والقادم اجمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *