موقع nachostime.net بديل لمواقع Torrentz و Kickass للتورنت

في الفترة الأخيرة تم إيقاف الكثير من مواقع التورنت ولعل الحدث الأكبر هو إيقاف موقع KickAss والقبض علي مؤسسه في بولندا وهذا ما أثار غضب الكثيرين من مستخدمي تحميل ملفات التورنت نظراً لإن الموقع كان يزوره أكثر من 50 مليون زائر يومياً وللأسف منذ أربعة أيام تم وقف موقع Torrentz ولمن منكم لا يعلم عن هذا الموقع فهو باختصار موقع لا يحمل ملفات أو أي شيء لتحميله ولكنه يعتبر محرك البحث الأول للتورنت .

موقع nachostime

فكنا نقوم من خلال موقع Torrentz بكتابة اسم الفيلم أو الملف الذي نريد تحميله وبعد ذلك كان يقوم هذا الموقع بعرض جميع روابط التحميل من مواقع التورنت المختلفة وللأسف منذ أربعة أيام تم وقف هذا المحرك وعندما تقوم بالدخول ألي أي صفحة بحث من خلاله ستجد جملة ” Torrentz will always love you. Farewell ” وهذا يعني بإن الموقع توقف وحتي الآن لم يقم أي شخص من مؤسسي هذا الموقع بكتابة أي تعليق حول إمكانية عودته مرة أخري .

جدير بالذكر بإن موقع Torrentz قد بدء منذ عام 2003 أي منذ 13 عام ويخدم ملايين الزائرين يومياً .

موقع nachostime.net البديل الجديد لمواقع تحميل أفلام التورنت :

والي حين أن يتم صدور أي تصريح رسمي يعتبر الموقع متوقف ولذلك بحثت لكل محبي تحميل التورنت عن بديل وهو موقع قمت باستخدامه بالأمس وأرادت أن أشاركم به وهو موقع nachostime.net ومن خلاله ستجد مجموعة كبيرة من الأفلام الجديدة التي تستطيع أن تقوم بتحميلها بالإضافة إلى وجودة عدة روابط تورنت لكل فيلم .

رابط الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *