lynks موقع للشراء من مواقع التسوق عبر الإنترنت العالمية كأمازون وإيباي وغيرهم وتوصيل المنتجات إلي منزلك

موقع lynks :

مع أنتشار التسوق عبر الإنترنت وكذلك وجود عدد كبير من المواقع التي تقوم بعرض الكثير من المنتجات للبيع أصبح هناك الكثير من الأشخاص التي تريد الشراء و التسوق من هذه المواقع وخصوصاً المواطنين في العالم العربي ولكن هناك بعض المواقع المشهورة يصعب الشراء منها وذلك لأنها لا تقوم بتوصيل المنتجات إلي بلادنا العربية مما يجعل البعض يشعر بالضيق حيال ذلك ولكن لكل مشكلة حل ،فاليوم سنقدم إليكم موقع lynks الذي يلعب دور الوسيط بين البائع و المشتري ليقوم بشراء السلعة التي تريدها من المواقع الشهيرة ويتكلف بكافة الإجراءات الجمركية في مصر أو في العديد من الدول الأخري وتوصيلها إلي باب منزلك .

موقع lynks لتسهيل عملية الشراء والتسوق الإلكتروني من الخارج إلي مصر

يعتبر موقع lynks هو الحل الأمثل للتسوق من الكثير من المواقع التي نتعامل معها وأهم هذه المواقع هي Amazon و eBay و Victoria’s secret و غيرها الكثير ،فموقع Lynks قام بتسهيل عملية الشراء من الخارج فقبل ظهور هذا الموقع كان ينتظر الكثير منا أحد الأقارب أو الأصدقاء ليحضر له ما يريد من الخارج ولكن الآن يمكنك الدخول علي أي موقع تسوق في العالم وشراء ما تريد دون عناء وانت بمنزلك عن طريق هذا الموقع ويمكنك التعرف علي كل ما يتعلق بالموقع وكيفية الشراء من خلال الفقرات التالية .

المعلومات الشاملة عن موقع lynks :

أولا: كيفية الشراء ؟

عندما تجد سلعة علي موقع تسوق تريد شراءها قم بنسخ رابط السلعة التي تريد شرائها ثم أدخل علي موقع لينكس من خلال الرابط الموجود أسفل المقال وقم بنسخ الرابط في المكان المخصص كما تري بالسهم الموجود بالصورة التالية وبعدها سيظهر لك أولا التسجيل من خلال حسابك علي فيس بوك أو جوجل وبعدها يظهر لك السلعة التي تريدها وبعدها عليك ملء البيانات المطلوبة وبعدها قم بإرسال الطلب وسيقوم أحد مندوبي الموقع بالتواصل معك وهذا موضح في الصورة التالية .

موقع lynks

ثانياً: الإجراءات بعد تقديم طلب الشراء

بعد أن ترسل طلب الشراء يتم مراجعته ثم يتم إرسال بريد إلكتروني إليك بالموافقة وعرض السعر الخاص بالمنتج حيث يتم إضافة مبلغ ضريبة الجمارك والشحن الدولي والعمولة الخاصة بالموقع وهي (1 دولار + 5% من سعر المنتج) ولا توجد رسوم أخري حتي يصلك المنتج إلي المنزل .

ثانياً: طرق الدفع الخاصة بالموقع

لا يقبل الموقع التوصيل عند الاستلام فلابد من الدفع أولاً قبل الاستلام ويتم الدفع بعدة طرق منها عن طريق البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا أو ماستر كارد كما يمكنك طلب التحصيل من المنزل من خلال أحد مناديب الموقع كما تم إضافة خدمة فوري للدفع من خلالها أو الدفع من خلال أحد فروع ديل جامد وهي الشركة المسئولة عن الموقع ولديها فروع في القاهرة والإسكندرية يمكنك التعرف عليها من الموقع نفسه .

ثالثاً : طريقة وصول السلعة إليك و المدة المستغرقة

تصلك السلعة خلال 10 إلي 15 يوماً عن طريق شركة الشحن داخل مصر إما Fedex أو Aramex دون أي مصايف زائدة إلي إذا كنت مقيم في أحد المحافظات غير القاهرة يتم تحصيل مبلغ 20 جنيه مصري فقط .

رابعاً: ما هي الضمانات علي أستلام السلعة في حالة جيدة وما الحل إذا كان بها عيوب ؟

هناك ضمانات علي وصول السلعة إليك في حالة جيدة وإذا كان هناك إي عيوب يتم أستبدالها أو أسترجاع أموالك كاملة إذا كنت تريد ذلك ولكن هذا مع بعض المواقع فقط ولا يوجد أي ضمانات علي المواقع الصينية وموقع eBay .

وأخيراً أتمني منك تجربة الموقع وإذا كان لديك أي أستفسار يمكنك مراسلتنا عن طريق صفحة أتصل بنا ليسعدنا الرد علي سؤالك كما يمكنك متابعة صفحة فيس بوك ليصلك كل ماهو جديد لربما تجد ما يهمك وشكراً .

رابط الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

lynks موقع للشراء من مواقع التسوق عبر الإنترنت العالمية كأمازون وإيباي وغيرهم وتوصيل المنتجات إلي منزلك
5 (100%) 1 vote
  • 104
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *