تعرف علي هذا الموقع التعليمي الجديد من فيس بوك

موقع Learn With Facebook :

منذ بضع أيام أعلنت شركة فيس بوك عن إطلاقها لموقع إلكتروني جديد يحمل اسم Learn With Facebook هذا الموقع الرائع أصدقائي من نوعية المواقع التعليمية وبكل تأكيد تتساءلون جميعاً الآن حول ما هي الخدمة التعليمية التي سيقدمها هذا الموقع أو ما هو وجه الاستفادة التي ستحصل عليها كمستخدم منه والإجابة أصدقائي أن موقع Learn With Facebook سيساعدك في معرفة كل ما هو متعلق بالتسويق الإلكتروني وكما هو معروف أعزائي أن هذا النوع من التسويق هو الأشهر الآن ويمكنك ربح الكثير من المال عن طريق العمل به ولكن حتى تتمكن من الوصول إلي مرحلة الاحتراف فأنت في حاجة إلي دراسة الأمور جيداً .

موقع Learn With Facebook

وهذا بالضبط ما يقدمه موقع Learn With Facebook فهو يقدم لك دراسة التسويق الإلكتروني من جميع الجوانب وهذا من خلال مجموعة من الكورسات الرائعة التي ستجعلك تتعرف على أشهر طرق التسويق وفي النهاية ستتمكن من العمل كمسوق محترف دون الحاجة إلي اللجوء إلي أي من الكورسات المدفوعة التي يتم تقديمها من قبل المسوقين الأخريين ولقد أعلنت فيس بوك في وقت سابق عن هذا الموقع وقالت أنها تهدف إلي تقديم طرق لمساعدة المسوقين على النهوض بأعمالهم وشركاتهم الناشئة .

تعرف أكثر على موقع Learn With Facebook :

يحتوي الموقع على ثلاثة أقسام رائعة :

القسم الأول: مختص بالمعرفة العلمية وهو يعتبر المرحلة الأولى في تعلم التسويق الإلكتروني ومن خلال هذا القسم ستعرف كل المعلومات التي يحتاج إليها أي شخص للبدء في العمل كمسوق.

القسم الثاني: في القسم الثاني أصدقائي ستجدون نصائح الخبراء وهي بعض النصائح المقدمة إليكم من قبل أكبر المسوقين في العالم وهي هامة للغاية فمن الضروري أن تقوم بدراستها جيداً لإنها ستزودك بالكثير من المهارات التي يحتاج إليها أي مسوق في العالم .

القسم الثالث : وهو يعرف باسم التعلم المرن ومن خلال هذا القسم ستجد مجموعة من الكورسات التي تحدثت معكم عنها سابقاً وستجد أن كل كورس يختص بجزء معين في عالم التسويق وكل ما عليك القيام به هو مشاهدة تلك الفيديوهات ودراستها جيداً .

محتويات كورسات موقع Learn With Facebook :

الكورس الأول

  1. التسويق من خلال مواقع التواصل .
  2. فائدة التسويق من خلال الإنترنت .
  3. كيفية الحصول على أقصى فائدة من عمليات التسويق .
  4. المهارات التي يحتاج إليها أي مسوق .

الكورس الثاني

  1. التسويق من خلال المحتوي وفوائده .
  2. طريقة إنشاء محتوى رقمي خاص بك .
  3. المهارات التي تحتاجها للحصول على وظيفة مدير محتوى .

الكورس الثالث

  1. ما هي المهارات التي يجب أن تكون موجودة في سيرتك الذاتية .
  2. كيفية كتابة سيرتك الذاتية لأي وظيفة بكل سهولة .
  3. كيف تجعل سيرتك الذاتية هي الأفضل من بين المتقدمين .

الكورس الرابع

يتضمن هذا الكورس أهم الخطوات التي عليك اتباعها لتطوير حياتك المهنية بكل سهولة هذا بالإضافة إلي بعض المعلومات الرائعة التي ستستفاد منها حقاً.

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

تعرف علي هذا الموقع التعليمي الجديد من فيس بوك
5 (100%) 1 vote
  • 19
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *