إذا كنت تبحث عن منح دراسية مجانية في جميع دول العالم إليك هذا الموقع

موقع heysuccess :

يبحث العديد من الأشخاص حول العالم عن فرص السفر إلي بعض البلاد التي تقدم منح دراسية وبحثية مجانية ،فحلم السفر والدارسة يراود الكثير من الأشخاص من مواطني الدول العربية ،والاهم من هذه المنح هو توافرها بشكل مجاني نظراً لان أي بعثه أو منحه لن تقل تكلفتها عن 5000 دولار على اقل تقدير ،ولذلك وإذا كنت من الباحثين عن الدراسة في الخارج فسوف نُقدم لك اليوم موقع heysuccess والذي يعتبر كنز ثمين لراغبي السفر والدراسة في كبري عواصم العالم .

موقع heysuccess

موقع اليوم يوفر لك اكثر من 7000 منحة دراسية في اكثر من 190 دولة حول العالم وتحت رعاية كبري المؤسسات الاقتصادية العالمية مثل كوكاكولا وفيفا وتويوتا وطيران الإمارات وغيرهم من الشركات الكبيرة الراعية لهذه المنح الدراسية وذلك لتوفيرها بشكل مجاني تماماً ،فكل ما عليك البحث عن المنحة المناسبة لك ومعرفة بلد الدراسة وشروط الإقامة ثم التوجه إلي هناك مباشرة وفي السطور القادمة سوف نشرح طريقة استخدام الموقع من خلال خطوات بسيطة وصور توضيحية .

طريقة استخدام الموقع :

الموقع كما ذكرنا يوفر المنح الدراسية المجانية في عشرات الدول ،ويُمكنك التقدم سواء كنت طالب أو خريج ،ويُمكنك من خلاله أيضاً الذهاب إلي مؤتمرات علمية أو مسابقات دراسية خاصة بمجال عملك أو دراستك ،ويتميز موقع heysuccess بتوفير فرص لمنح مجانية متضمنة تكاليف السفر مثل الإقامة وتذكرة السفر وهي في الغالب تكون خاصة بالطلبة ،حيث لن تتكلف أي شئ نهائياً إذا كنت طالب .

هناك أيضاً بعض المنح التي تتطلب منك دفع ثمن التذكرة أو ثمن الإقامة والجهة الراعية سوف تتكلف بباقي المصاريف مثل ثمن المنحة وثمن أي كتب خاصة بها ،ويُمكنك التسجيل في اكثر من منحة بشرط ألا تتعارض التواريخ وسوف تجد ميعاد كل منحه وأخر موعد للتقدم لها .

ادخل الموقع من هنا وسوف تجد بالأسفل جميع الشركات والمؤسسات الراعية للمشروع ،ثم قم بالضغط علي كلمة بحث SEARCH بجوار جملة Search from 6986 opportunities in 190 countries ،وسوف تنتقل بك صفحة الموقع إلي جميع المنح المتوفرة وبلد الدراسة ،وفي حالة اختيار منحة قم بالضغط عليها ثم قم بإنشاء حساب علي الموقع كما هو موضح في الفقرة التالية .

منح دراسية مجانية

قم بكتابة اسمك الأول ،ثم اكتب بريد إلكتروني صالح ،ثم اكتب كلمة المرور ثم تأكيدها ،بعد ذلك قم بتحديد خيار الموافقة علي شروط الاستخدام ثم اضغط علي CREATE ACCOUNT ،بعد ذلك قم بفتح صندوق بريدك الإلكتروني المستخدم وقم بتفعيل حسابك من خلال الرابط المرسل لك بالضغط عليه لاستكمال عملية التسجيل .

منح مجانية في أوروبا

بعد ذلك استكمل بعض بيانات التسجيل المطلوبة مثل اسم الجامعة التي تخرجت منها واسم بلد إقامتك الحالي والمنحة التي تود التسجيل بها ،ثم انتظر رد الموقع من خلال رسائل البريد الإلكتروني والتي سوف تصلك عليها الموافقة أو أي مستجدات تخص المنحة التي قمت بالتسجيل بها .

منح دراسية في امريكا

رابط الدخول للموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *