تعرف علي كل من يحمل اسمك حول العالم وعددهم في كل بلد ومعلومات أخرى عنهم

موقع Forebears :

عودة من جديدة لاستعراض بعض المواقع المفيدة علي شبكة الإنترنت التي تقوم بتقديم خدمة مجانية إلي المستخدمين واليوم جئت لكم بموقع جديد وهو موقع Forebears الذي تستطيع من خلاله الوصول إلي كل من يحمل اسمك حول العالم بالإضافة إلى عدد من يحملون اسمك والدول التي يعيشون بها .

موقع Forebears

جدير بالذكر بإن هناك بعض المواقع الأخري التي قد تطرقت إليها من قبل وتقوم بخدمات رائعة ومنها موقع لتصميم بيتك أو منزلك بتقينة ال 3D وموقع BillionBirthday لمعرفة متي سيصل عمرك لمليار ثانية و موقع أخر لمعرفة ترتيبك بين سكان العالم .

فبعد الدخول إلي موقع Forebears ستجد مربع البحث بالمنتصف كل ما هو عليك إن تقوم بكتابة اسمك أو اسم عائلتك بعد ذلك عليك بالضغط علي زر البحث Search وبعد ذلك سيقوم الموقع بعرض البلاد التي يوجد بها نفس اسمك أو اسم عائلتك بالإضافة إلي عدد من يحملون اسمك بكل بلد .

وستجد أيضاً بعض الإحصائيات الموجودة عن الاسم فلقد قمت بكتابة اسم Mohamed وكانت أكثر البلاد التي تحمل نفس الاسم هي مصر 1,716,343 بمعدل اسم لكل 51 مولود وبعدها كانت دول السودان بعدد 672,680 ومعدل 1 إلى 54 مولود .

موقع Forebears

وبالأسفل ستجد الاسماء الأقرب من الاسم الذي قمت بكتابته وعدد هذا الاسم أيضاً حول العالم والآن أترككم مع اكتشاف عدد من يحملون أسماؤكم حول العالم من خلال الرابط التالي .

رابط الموقع .