موقع COVID 19 الجديد من شركة ابل لمواجهة فيروس الكورونا

موقع COVID 19

كل المؤسسات في جميع أنحاء العالم تحاول مواجهة فيروس الكورونا بطريقتها الخاصة وهذا أمر في غاية الروعة حقاً فكل من يمتلك طريقة يمكنه مساعدة المجتمع بها يقوم على الفور باستخدامها ولقد تحدثت معكم سابقاً عن مواقع التواصل الاجتماعي وشركات التقنية العالمية والتي لا تمتلك سوى التكنولوجيا وكيف قامت بتسخير التكنولوجيا في مساعدة المستخدمين من جميع أنحاء العالم واليوم أصدقائي سنتحدث عن شركة ابل التي قامت بإطلاق موقع COVID 19 وهو موقع يساعدك على تشخيص حالتك وهل إذا كنت مصاب بالفيروس أم لا وما هي الاحتياطات اللازمة التي عليك القيام بها .

موقع COVID 19

لقد اختارت الشركة اسم COVID 19 للموقع الجديد الخاص بها حتى يتمكن المستخدمين من الوصول إلي الموقع بكل سهولة ومن الجدير بالذكر أن اسم COVID 19 هو الاسم العلمي للفيروس الجديد المنتشر وعلى الرغم من أن جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم يقوموا بإطلاق اسم فايروس الكورونا على هذا الفايروس ولكن مع الأسف هذا الاسم ليس صحيح ،وإذا كنت تتساءل عزيزي القارئ كيف يمكنك الاستفادة من هذا الموقع إجابتي ستكون المعلومات ! نعم فقط المعلومات فهذا الموقع يوفر لك جميع المعلومات والأخبار حول فايروس كوفيد 19 الجديد ومن الجدير بالذكر أن شركة ابل لم تكتفي بتطوير هذا الموقع فقط بل قامت بتطوير تطبيق أيضاً يعمل فقط على هواتف الايفون ويمكنك استخدامه في حالة إن لم تتمكن من استخدام الموقع .

معلومات أكثر حول موقع COVID 19

إن الموقع يوفر لك عزيزي القارئ كما أوضحت سابقاً معلومات كثيرة حول هذا الفيروس ومن الجدير بالذكر أن جميع المعلومات المذكورة داخل هذا الموقع مصدرها الأساسي هو منظمة الصحة العالمية وهذا أمر سيوفر عليك اللجوء إلي المواقع الأخرى والتي قد تحتوي على الكثير من المعلومات المغلوطة ،ويمكنك عزيزي القارئ زيارة الموقع من خلال الضغط هنا وسوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

معلومات أكثر حول موقع COVID 19

وفي حالة أردت أن تعرف كيف تتصرف في حالة ظهور بعض أعراض الفيروس عليك قم بالضغط على Start Screening من خلال الصورة السابقة بعد ذلك قم بالبدء في تنفيذ التعليمات التي ستظهر لك كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تطبيق COVID 19 الجديد من ابل

وفي النهاية أصدقائي أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة من خلال هذا الموقع الرائع وإلي اللقاء في تدوينه جديدة إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *