طريقة استخدام موقع colourise لتلوين جميع صور الأبيض والأسود القديمة

موقع colourise :

هل لديك مجموعة من الصور القديمة بالأبيض والأسود وتود تلوينها ؟ يمتلك الكثير من الأشخاص عشرات الصور القديمة والتي تم التقاطها منذ سنوات طويلة قبل اختراع الكاميرا بالألوان ،ولذلك يبحث الأشخاص عن طريقة سهلة لإعادة إحياء تلك الصور من خلال إضافة الألوان لها ،وتنتشر في هذا المجال الكثير من البرامج التي تقوم بتلوين الصور ولكن لا يعمل معظمها بشكل احترافي او سهل لذلك سوف نُقدم لك اليوم موقع colourise الرائع والذي يُمكنك من خلاله إحياء صورك القديمة وتلوينها بطريقة احترافية تماماً ومن خلال ثلاث خطوات فقط .

موقع colourise

الكثير من المصورين وهواة التعديل علي الصور يبحثون عن برامج وأدوات سهله تعمل علي تلوين الصور بشكل احترافي وطبيعي ولذلك نجد مئات البرامج علي جميع منصات التحميل والتي تُقدم تلك الخدمة ولكن اغلبها يعتمد علي خطوات كثيرة ومُعقدة تهدر الكثير من الوقت والمجهود فإذا كنت تريد تلوين صورك بشكل سريع فأنصحك بموقع اليوم والذي لا يحتاج الي أي خبرة سابقة في مجال التعديل علي الصور ،ومن خلال السطور القادمة سوف نشرح بالخطوات والصور طريقة استخدام الموقع بكل سهولة ويُمكنك استخدام الموقع علي أي جهاز كمبيوتر او هاتف ذكي .

طريقة استخدام الموقع :

تلوين صور الابيض والاسود

  • بعد دخولك الي موقع colourise (الرابط في اسفل المقال) سوف تجد أمامك الواجهة الرئيسية له وسوف تجد صورة نصفها ابيض واسود ونصفها الأخر بالألوان ويُمكنك تحريك الأداة الموجودة بالمنتصف وذلك لمشاهدة الصورة قبل وبعد التعديل وذلك عن طريق تحريك تلك الأداة يميناً ويساراً ولبدء استخدام الموقع وتلوين صورك قم بالضغط علي Try it Yourself .

صور ابيض واسود

  • في الصفحة التالية قم بتحديد خيار im not a robot وانتظر قليلاً حتي تظهر علامة صح أمام الخيار ،بعدها قم بالضغط علي Select photo وقم باختيار الصورة التي تود تلوينها من علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم انتظر قليلاً حتي يقوم الموقع بتحويل الصورة من الأبيض والأسود الي صورة رائعة بالألوان .

موقع تلوين الصور

  • بعد ثوان قليلة سوف تجد الصورة وقد تم تعديلها وتلوينها ويُمكنك من خلال الخيارات أسفلها من تحديد نوع التحميل الذي تريده ،فمن خلال الضغط علي Download result سوف يُمكنك تحميل الصورة بعد التلوين ،وإذا قومت بالضغط علي Download comparison سوف تقوم بتحميل صورة واحدة تحتوي علي مقارنة بين قبل وبعد التلوين ،وإذا كنت ترغب في تحميل صورة جديدة فقم بالضغط علي Color new photo .

طريقة تلوين الصور القديمة

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *