شرح موقع AnonEmail لإرسال رسائل البريد الإلكتروني بدون الكشف على هويتك

موقع AnonEmail

بسبب عمليات التتبع الكبيرة التي تحدث هذه الأيام يسعى الكثير من الأشخاص إلي تشفير أماكن تواجدهم وذلك لتأمين حياتهم وحياة عائلاتهم ،وذلك لان من السهل الآن تتبع أي رسالة بريد إلكتروني أو منشور على الفيسبوك أو أي موقع تواصل والوصول إلي مصدر الإرسال والعنوان بالتفصيل أيضاً ،لذلك سوف نقدم لك اليوم عزيزي القارئ موقع AnonEmail الرائع والذي يمكنك من خلال إرسال أي عدد من رسائل البريد الإلكتروني دون معرفة مصدرها أو إمكانية الوصول إليك أو أي بيانات تدل إليك .

موقع AnonEmail

الموقع يعمل بطريقة مشفرة يستحيل تتبعها أو تتبع المرسلين ،حيث يمكنك إرسال رسالة لأي بريد إلكتروني دون أن يعرف المستلم هوية أو أي معلومات عن الراسل ،حتي إذا قام أي شخص باختراق الموقع لن يستطيع التوصل إليك وذلك لان الموقع عند استخدامه لا يطلب منك أي معلومات أو تسجيل دخول ،حيث تعتمد طريقته بشكل كامل على إخفاء هوية الراسل ،ولاستخدام هذا الموقع الرائع تابع معنا السطور القادمة .

كيف تقوم بإرسال رسالة دون الكشف عن هويتك

بكل بساطة إذا كنت تريد إرسال رسالة بريد إلكتروني بدون الكشف عن هويتك تستطيع استخدام موقع اليوم AnonEmail والذي تستطيع دخوله من هنا وسوف تجد الآتي :

  • بعد دخولك للموقع سوف تجد بعض المعلومات حول الموقع والذي يخبرك في رسالة قصيرة انه يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني دون قلق من التتبع حيث لن يستطيع المرسل إليه من معرفة هويتك أو بيانات تدل إلي شخصيتك ،لذلك استخدم الموقع بدون قلق وبكامل حريتك .
  • اسفل رسالة الموقع سوف تجد خانة To وهي الخانة المخصصة لكتابة البريد الإلكتروني للشخص المرسل إليه الرسالة .
  • الخانة التالية تحمل اسم Subject وفيها يمكنك كتابة عنوان الرسالة .
  • أما خانة Message فهي الخاصة بالرسالة والتي يمكنك كتابتها بعدد لا نهائي من الأحرف حيث لا يضع الموقع حد اقصي لعدد حروف الرسالة .
  • بعد الانتهاء من كتابة الرسالة والتي يجب أن تحرص عند كتابتها على عدم ذكر أي معلومات قد تدل علي شخصيتك قم بالضغط على Send Anonymously ليتم إرسال الرسالة في الحال .

ارسل رسائل إلكترونية الى أي شخص دون الكشف عن هويتك

تستطيع الآن عزيزي القارئ من خلال موقع AnonEmail إرسال العديد من الرسائل الإلكترونية دون الكشف نهائياً عن هويتك ،وعدد مرات استخدام الموقع مفتوحة ولا يوجد حد اقصي لها ،فقط قم بملء بيانات الإرسال ثم قم بكتابة رسالتك ثم اضغط على Send Anonymously لتصل رسالتك في الحال إلي الشخص المراد الإرسال إليه بدون الكشف عن هويتك نهائياً .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *