أفضل موقع تحميل فيديوهات الفيس بوك وتويتر بدون برامج

موقع تحميل فيديوهات الفيس بوك :

يمتليء موقع الفيس بوك بالعديد من المنشورات المختلفة والتي تحتوي علي الكثير من مقاطع الفيديو والتي نود تحميل الكثير منها بسبب احتوائها علي معلومة هامة او احتوائها علي مشاهد مضحكة او مفيدة ،ولذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة لتحميل هذه المقاطع وهي الميزة التي لا يوفرها الفيس بوك في الوقت الحالي ،لذلك سوف نُقدم لك اليوم موقع تحميل فيديوهات الفيس بوك وتويتر بشكل سهل ويُمكنك من خلاله تحميل أي عدد من مقاطع الفيديو من الفيس بوك وتويتر .

موقع تحميل فيديوهات الفيس بوك

هناك الكثير من البرامج التي يُمكنك استخدامها لتحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك او من أي موقع أخر ولكن تحتاج هذه البرامج الي الكثير من الخطوات والوقت لتحميل فيديو واحد ،وأيضاً تتوافق مع نوعية محددة من الأجهزة ،لذلك يُقدم موقع getfvid.com خدمة ممتازة وهي تحميل جميع فيديوهات الفيس بوك من خلال أي متصفح وعلي أي هاتف ذكي ،كما يُمكنك الدخول للموقع من خلال جهاز الكمبيوتر واستخدامه بكل بساطة وتحميل جميع المقاطع التي ترغب في تحميلها .

لا يفوتك شرح : تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والهاتف اون لاين .

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك :

طريقة استخدام الموقع سهلة للغاية ومن خلال الخطوات القليلة التالية سوف نتعرف علي طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك :

  • قم بتحديد الفيديو الذي تريد تحميله وقم بالوقوف عليه بالفأرة واضغط كليك يمين ثم قم باختيار نسخ عنوان URL للفيديو في الوقت الحالي .
  • ثم قم بالذهاب الي موقع تحميل فيديوهات الفيس بوك getfvid.com من هنا وقم بوضع الرابط في الخانة المخصصة ،ثم قم بالضغط علي تحميل Download .

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك

  • بعد الضغط علي Download سوف تنتقل بك الصفحة الي صفحة التحميل وسوف تلاحظ وجود خيارين يُمكنك الاختيار بينهم الأول هو Download in Normal Quality ويمكنك من خلاله تحميل مقطع الفيديو بنفس جودته والثاني هو Convert to MP3 لتتمكن من تحميل الملف الصوتي فقط لمقطع الفيديو هذا .

شرح موقع getfvid

طريقة تحميل فيديو من تويتر :

تعتبر منصة تويتر من اكبر منصات التواصل الاجتماعي حيث تحتوي علي ملايين المنشورات والتغريدات اليومية والتي تحتوي علي الكثير من مقاطع الفيديو ،وفي كثير من الأوقات نود تحميل مقطع ما ،لذلك سوف نُقدم لكم موقع مميز للغاية يُمكنك من خلاله تحميل أي عدد من مقاطع الفيديو من موقع تويتر وذلك من خلال الخطوات التالية :

طريقة تحميل فيديو من تويتر

  • قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله من موقع تويتر .
  • ثم قم بالذهاب الي موقع downloadtwittervideo من هنا وقم بوضع الرابط في الخانة المخصصة .
  • سوف تجد خيارين أولهم يُمكنك من خلاله تحميل الفيديو بصيغة الفيديو العادية Download mp4 أما الخيار الثاني فهو Download mp4 HD ومن خلاله تستطيع تحميل الفيديو بجودة عالية .
  • يوجد خيار إضافي يُمكنك منه عمل تحرير او تعديل علي مقطع الفيديو ثم تحميله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *