أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر ويندوز ولينكس بروابط مباشرة

موقع تحميل برامج كمبيوتر :

من وقت لأخر يقوم البعض بإرسال العديد من الأسئلة عن افضل المواقع التي تستطيع من خلالها تحميل برامج الكمبيوتر المختلفة التي نحتاج إليها واليوم سأتكلم معكم عن موقع رائع جداً يعد واحد من افضل مواقع الإنترنت التي تسطيع من خلالها تحميل كل البرامج التي تحتاج إليها بضغطة واحدة فقط وبدون إي إعلانات وبأخر الإصدارات .

موقع تحميل برامج

ويتميز هذا الموقع بانه لا يحتوي فقط علي برامج للويندوز بل ستجد برامج لنظام اللينكس أيضاً ويتميز أيضاً بانه مقسم بشكل رائع جداً لعدة تصنيفات مختلفة لتسهيل عملية التحميل والوصول إلي ما تريد بشكل سهل وبسيط .

كما يُمكنك أيضاً ان تقوم باستخدام مربع البحث الموجود اعلي الموقع للبحث عن اسم برنامج معين .

يتم تقسيم الموقع إلي عدة أقسام مختلفة وهي : قسم “أدوات ومتصفحات الإنترنت ” وفي هذا القسم ستجد البرامج التي يتم استخدامها علي الإنترنت كالمتصفحات المختلفة وبرامج تحميل الفيديوهات من الإنترنت كبرنامج Internet Download Manager .

وقسم أخر يحمل اسم ” برامج المحادثة والمسنجرات ” وفي هذا القسم ستجد برامج المحادثات كبرنامج ال Skype والفيبر والياهو وغيرها من البرامج المختلفة التي ستكتشفها في هذا القسم الرائع .

وقسم “برامج شركة أدوبي ” وفي هذا القسم ستجد مجموعة كبيرة من البرامج التابعة لشركة Adobe كبرنامج الفوتوشوب وبرنامج ال After Effect فبضغطة واحدة تستطيع تحميل أي منهم .

قسم “برامج استعادة الملفات “وفي هذا القسم الرائع ستجد البرامج التي تستطيع من خلالها استعادة ملفاتك في حالة مسحها أو في حالة عمل فورمات له وهناك مقال كامل لبرامج استعادة الملفات : افضل خمسة برامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والهاتف حتى بعد 1000 فورمات .

قسم “برامج وأنظمة مايكروسوفت ” وفي هذا القسم ستقوم بتحميل نسخ الأوفيس المختلفة بالإضافة إلي جميع نسح الويندوز التي تحتاج إليها وبجميع إصدارتها المختلفة .

قسم ” أنظمة تشغيل لينكس ” وفي هذا القسم ستتمكن من تحميل نسخ اللينكس المختلفة بضغطة واحدة كنسخة LinumMint و Ubuntu ونظام OpenSUSE وغيرها .

وهناك مجموعة أخري من الأقسام التي سأتركك لاكتشافها بنفسك كقسم الحماية من الفيروسات وقسم برامج الصوت والفيديو وقسم برامج الصور والجرافيكس وقسم برامج المستندات والمكتب وغيرها .

رابط الدخول للموقع 

تعليق واحد

  1. Avatar
    محمود المصرى

    لا يظهر لى رابط التحميل لماذا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *