موقع الحصول على رقم امريكي مجاني بطريقة مُجربة ومضمونة 2019

موقع الحصول على رقم امريكي :

أصبح وسواس الحفاظ على الخصوصية يلاحق الكثير من المستخدمين وخاصة بعد القضايا المتعلقة بتسريب بيانات المستخدمين التي تورطت بها الكثير من الشركات الكبيرة ،القضية التي تم فيها اتهام هذه الشركات بتسريب البيانات الشخصية لمستخدميها إلى شركات التسويق بمقابل مادي ،وهو الأمر الذي أصاب الكثيرين بالاستياء والإحباط من أداء الشركات المخيب للآمال في الحفاظ على الخصوصية ،وما لاحظناه في الآونة الأخيرة أن الكثير من المستخدمين يتسائلون عن موقع الحصول على رقم امريكي لاستخدامه في الحصول على رسائل التأكيد أو أي مهام تتطلب الحصول على رقم الهاتف الشخصي وهو الأمر الذي أصبح الكثيرون يحاولون الابتعاد عنه عن طريق إضافة رقم أمريكي في خانة الرقم الشخصي .

موقع الحصول على رقم امريكي

ويرى الكثير من المستخدمين أنهم بهذه الطريقة يحافظون على بياناتهم وأرقامهم الشخصية منعاً لاستغلالها في أي حملات دعائية أو إعلانية تماماً كما أشيع من قبل عن كلاً فيس بوك والكثير من الشركات الأخرى التي ثبت تورطها في مثل هذه التسريبات ،وهو الأمر الذي اعتبره حقوقيون ضد أبسط حقوق الخصوصية التي يجب أن يتمتع بها جميع مستخدمي الإنترنت ،ولذلك سوف يكون مقال اليوم بإذن الله عن موقع الحصول على رقم امريكي Pinger الذي يمكنك من القيام بهذه المهمة بسهولة وبدون تعقيدات أو انتهاكات لحقوق الآخرين الشخصية .

طريقة استخدام موقع Pinger :

في البداية عليك الدخول إلى واجهة الموقع من خلال رابط الموقع الذي سأضعه لك في نهاية المقال تماماً كما عودناكم في موقع بيت الكورسات ،بعد الدخول إلى واجهة الموقع يجب عليك أولاً تسجيل الدخول عن طريق عمل حساب على الموقع أو يمكنك التسجيل مباشرة من خلال حسابك على الفيس بوك أو حساب جيميل .

موقع pinger

بعد تسجيل الدخول سيطلب منك الموقع وضع كود البلد التي تريد البحث عن أرقام بها ،وللحصول على رقم أمريكي قم بكتابة الكود 763 ،وما هي الا ثوان معدودة حتى يبدأ الموقع في تحميل الأرقام كما هو موضح بالصورة .

قم باختيار أي من الأرقام الظاهرة أمامك واضغط على select number ،كما يتيح لك الموقع بربط هذا الرقم بحساب جوجل الخاص بك لتسهيل الوصول الى جهات الاتصال الخاصة بك بشكل مباشر ،إذا كنت تريد ربط الرقم بالحساب اضغط على sync google contacts .

استخدام رقم امريكي

وبانتهاء هذا المقال أكون قد انتهيت من شرح موقع الحصول على رقم امريكي pinger وأتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم ،وإلى اللقاء في مقالات أخرى .

رابط الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 38
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *