موقع كيك اس تورنت KickAss يعود من جديد من خلال هذا الموقع الجديد

موقع التورنت KickAss يعود من جديد !

منذ ثلاثة أيام تم اعتقال مؤسس موقع كيك اس تورنت KickAss الشهير Artem Vaulin في بولندا بتهمة غسيل الأموال وانتهاك حقوق الملكية مما أدى إلى إزعاج الكثير من مستخدمي هذا الموقع والذي يصل عدد الزيارات لهذا الموقع إلي 50 مليون زيارة يومياً كما إن الموقع حاصل علي المركز رقم 69 من حيث عدد الزيارات علي مستوي العالم ولكن اليوم جئت لكم بخبر سار وهو إن موقع التورنت KickAss يعود من جديد ولكن من خلال رابط جديد .

موقع التورنت KickAss يعود من جديد

جدير بالذكر بإن موقع KickAss قد تم تأسيسه في عام 2008 ويحصل علي أرباح من الإعلانات فقط تصل إلى 22 مليون دولار أمريكي سنوياً .

ولكن بعد ان تم غلق هذا الموقع ظهر لنا موقع جديد يحمل كل الملفات التي كانت موجودة بموقع كيك اس تورنت وعنوان الموقع الجديد هو Kat.am ويتميز بانه يحتوي علي جميع قواعد البيانات والملفات التي كانت موجودة بموقع KickAss أي إنك تستطيع تحميل أي شيء من عليه كان موجود من قبل علي KickAss .

لا يفوتك أيضاً : أفضل مواقع التورنت 2018 لتحميل الأفلام والبرامج والألعاب وطريقة التحميل .

وحتي لا يحدث هذا الأمر مرة أخرى قام المؤسس لهذا الموقع الجديد بإخفاء المعلومات عن اسمه والبيانات الخاصة به وذلك من خلال تحويل الموقع إلى خدمة ال Cloudflare حتي لا يتمكن أي شخص أو جهة من معرفة بياناته وهذه صورة من شكل الموقع الجديد .

موقع kat am بديل موقع Kickass

ومن خلال هذا الموقع ستتمكن من تحميل كل ما تحتاج إليه والآن أترككم مع رابط الذهاب إلي الموقع الجديد .

رابط الموقع الجديد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *