شرح موقع اطبع لطباعة الأوراق اون لاين وتوصيلها داخل السعودية

موقع اطبع

في وقت أصبحت تدار الكثير من الأمور اون لاين يبحث المستخدمين عن المزيد من الخدمات التي يمكنهم الحصول عليها بدون أن يبرحوا منازلهم ،أيضاً في ظل الحجر الصحي الذي يعيشه العالم اجمع الآن بسبب فيروس كوفيد 19 أو كورونا تطالب جميع حكومات العالم مواطنيها بعدم الخروج من منازلهم إلا للضرورة القصوى ،لذلك يقوم الكثيرين بممارسة أعمالهم من داخل المنزل وتخفيف الخروج إلي درجة كبيرة وإذا كنت ممن يحتاجون إلي طباعة الكثير من الأوراق وتخشي الخروج من منزلك منعاً للاختلاط فسوف نقدم لك اليوم موقع اطبع لطباعة الأوراق اون لاين وتوصيلها داخل السعودية وذلك بدون أي مجهود يذكر كما سنري من خلال الفقرات التالية .

موقع اطبع

في المعتاد وإذا كنت ترغب في طباعة بعض الأوراق الخاصة بك فسوف تذهب إلي احدي المكتبات التي توفر هذه الخدمة وسوف تتفق على عدد الأوراق وشكل ونوع الطباعة ثم ستعود مرة أخري للاستلام خاصة إذا كنت ترغب في طباعة عدد كبير من الأوراق ،فما رأيك في توفير جميع ما سبق والحصول على أوراقك المطبوعة بدون أن تخرج من منزلك نهائياً ؟ يتم ذلك عن طريق منصة اطبع والتي توفر هذه الخدمة اون لاين لتصلك الأوراق المطبوعة حتي منزلك بشكل آمن تماماً .

طريقة التسجيل في الموقع

في البداية قم بالذهاب إلي رابط الموقع من هنا ثم قم بالضغط على إنشاء حساب ،وفي النافذة المنبثقة قم بملء البيانات المطلوبة مثل الاسم الأول واسم العائلة ورقم الهاتف داخل المملكة والجنس ،ثم قم بتحديد كونك طالب أو لا ،ثم قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور والتأكيد ثم قم بالضغط على إنشاء حساب .

منصة اطبع

بعد إنشاء الحساب على الموقع بنجاح تستطيع استخدام كافة الخيارات المتاحة بشكل مجاني وللبدء في طباعة مستند على الموقع إتبع الخطوات التالية :

  • قم برفع المستند بصيغة PDF على الموقع .
  • بعد ذلك قم بتحديد خيارات الطباعة مثل نوع التغليف وحجم الورق واختر طريقة التوصيل المناسبة لك .
  • في الخطوة التالية قم باختيار طريقة الدفع سواء عن طريق الصراف الآلي أو بطاقة ائتمانية أو رصيد في محفظتك على الموقع .
  • بعد إتمام الخطوات السابقة تستطيع استلام مطبوعاتك أما عن طريق نقاط التسليم المنتشرة في جميع أنحاء المملكة أو تستطيع اختيار الشحن السريع حتي باب منزلك .

طباعة اون لاين في السعودية

يدعم موقع اطبع جميع أحجام الأوراق المستخدمة بشكل عام مثل A5 و A4 و A3 و A2 و A1 و A0 بالإضافة إلي المزيد من الخيارات المتعلقة بخامة الورق فهناك الورق العادي والورق اللامع والورق اللاصق ،أيضاً يقدم لك الموقع مجموعة متنوعة من أنواع التغليف مثل التغليف بالبلاستيك وتغليف بالسلك وغيرها من الخيارات الهامة الأخري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *