مواقع مفيدة

أفضل مواقع مقارنة لابتوبات لاختيار لاب توب افضل وأرخص

مواقع مقارنة لابتوبات

إن عملية شراء حاسوب جديد أو لاب توب جديد أمر في غاية الأهمية والسبب في هذا هو أنك لا تقوم بهذا الأمر كل يوم ولذلك فمن الضروري أن تكون عملية الشراء متقنه تماماً وهذا لن يحدث في يوم وليلة فمن الضروري أن تقوم بعمل مقارنة مع العديد من أجهزة اللاب توب الأخرى حتى تتمكن معرفة ما هو الجهاز الأفضل كسعر مقابل أداء ولهذا أصدقائي قررت في تدوينه اليوم على موقنا بيت الكورسات أن أقدم لكم أفضل مواقع مقارنة لابتوبات وفي حالة محاولة المقارنة بدون استخدام تلك المواقع ستجد أن الأمر في غاية الصعوبة وستكون مضطر إلي فتح الكثير من التبويبات المختلفة .

مقارنة لابتوبات

وكل هذا في النهاية سيؤدي إلي بطئ حاسوبك بصورة كبيرة ولذلك فإن موقع واحد تستطيع من خلال المقارنة سيغنيك عن العديد من التبويبات المزعجة والتي قد تتوه في وسطهم ولا تعرف أي لاب توب كنت تريد مقارنته مع الآخر ولهذا فتلك المواقع مهمة للغاية ومن الجدير بالذكر أن خدمة مقارنة اللاب توب التي تحصل عليها من تلك المواقع مجانية تماماً وهي تساعدك في معرفة كل المعلومات من خلال شاشة واحدة على عكس الكثير من المواقع المزعجة الأخرى التي قد تضيع وقتك بها دون أي فائدة والآن كفانا حديثاً وهي لنتعرف على الموقع الأول لمقارنة أجهزة اللاب توب مع بعضها البعض .

لا يفوتك : تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر .

موقع مقارنة لابتوبات

هناك الكثير من المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها في عمل مقارنة لابتوبات ولكن في الحقيقة لم أجد أفضل من برنامج ايجيبت لاب توب فهو يقدم لكم تشكيلة كبيرة من أجهزة اللاب توب التي يمكنك الحصول عليها بكل سهولة ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن هذا الموقع يقدم جميع أكسسوارات أجهزة اللاب توب وليس الأجهزة فقط ويمكنك من خلال هذا الموقع الرائع عمل مقارنة بين اللابتوبات بسهولة شديدة وفي ثوان معدودة فقط كل ما عليك متابعة الفقرة القادمة لمعرفة كيفية القيام بهذا الأمر .

كيفية عمل مقارنة بين لابتوبين

طريقة عمل المقارنة واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط كل ما عليك القيام به في البداية هو الدخول إلي الموقع من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالبدء في عملية إضافة أجهزة اللاب توب التي تريد عمل مقارنة لها من خلال الضغط على خيار مقارنة كما هو بتلك الصورة .

كيفية عمل مقارنة بين لابتوبين

بعد ذلك قم بالضغط على خيار أضف إلي قائمة المقارنة كما هو بتلك الصورة بالضبط وتأكد من القيام بتلك الخطوة على جميع الأجهزة التي تريد المقارنة بينهم حتي تتمكن من عمل مقارنة لابتوبات صحيحة .

مقارنة بين لابتوبين

وفي حالة أردت الوصول إلي تلك القائمة كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار قائمة المقارنة وسريعاً ما ستجد جميع الأجهزة التي قمت بإضافتها ويمكنك بكل سهولة البدء في عمل المقارنة واختيار الجهاز الذي تريده .

كيفية عمل مقارنة بين لابتوبين

موقع مقارنة لاب توب

في تلك الفقرة أصدقائي سوف نقوم باستخدام واحد من افضل موقع مقارنة لابتوبات وهو موقع Harvey Norman قد يبدوا هذا الموقع مجهولاً بالنسبة للبعض ولكنه في غاية الروعة ويمكنك من خلاله التعرف على الكثير من أجهزة اللاب توب وعمل مقارنة بين لابتوبين مع بعضها البعض بكل سهولة فقط قم بالدخول إلي الموقع من خلال الضغط هنا لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

مقارنة بين اجهزة الكمبيوتر المحمول

بعد ذلك قم بوضع علامة على خيار Compare وهذا على كل لاب توب تريد مقارنته وفي النهاية قم بالضغط على خيار compare الموجود بالأعلى كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط أصدقائي .

مقارنة بين الحواسيب المحمولة

وفي النهاية ستظهر لك المقارنة كما هو بتلك الصورة ويمكنك مقارنة أكثر من جهازين مع بعضهم البعض وهذا أمر في غاية الروعة ولهذا أصدقائي أنصحكم جميعاً باستعمال هذا الموقع الرائع .

موقع لاختيار لاب توب

مقارنة بين الحواسيب المحمولة

موقع digit من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لعمل مقارنة بين اللابتوبات مع بعضها البعض  وما يميز هذا الموقع عن غيره من المواقع الأخرى هو أنه يقدم لكم مجموعة من المقارنات الجاهزة لمجموعة من أجهزة اللاب توب المتقاربة في الفئة السعرية وهذا حتى تكون المقارنات عادلة كما أن عملية استخدام الموقع بسيطة للغاية ولا تحتاج إلي الكثير من الشرح فقط ستقوم بالدخول إليه وستجد مجموعة كبيرة من أجهزة اللاب توب قم بتحديد الأجهزة التي تريد مقارنتها مع بعضها وعلى الفور ستظهر لك المقارنة دون أن تقوم بالضغط على أي زر أخر .

رابط الدخول إلي الموقع

موقع لاختيار لاب توب

من ضمن المواقع الرائعة أيضاً التي يمكنك استخدامها لمعرفة مواصفات أجهزة اللاب توب والمقارنة بين بعضها البعض موقع productchart وهو موقع بسيط للغاية كل ما عليك القيام به هو اختيار جهازين معاً من بين العديد من الأجهزة الموضحة لك في واجهة الموقع وعلى الفور سيتم إنشاء المقارنة أوتوماتيكياً وهذا أمر في غاية الروعة حقاً ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية المقارنة تكون شاملة جميع جوانب الجهاز وخصوصاً السعر .

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *