شاهد منزلك أو منطقتك أو أي مكان بالعالم من خلال الأقمار الصناعية مجاناً

مواقع لمشاهدة أي مكان بالعالم

عودة مرة أخرى من جديد إلي شرح بعض المواقع المفيدة على شبكة الإنترنت التي تقوم بتقديم بعض الخدمات التي يحتاج إليها البعض من وقت لأخر واليوم سأتكلم معكم عن مواقع لمشاهدة أي مكان بالعالم من خلال الأقمار الصناعية .

مواقع لمشاهدة أي مكان بالعالم عبر الاقمار الصناعية

فبالتأكيد يوجد الكثير برامج الكمبيوتر التي تقوم بمثل هذه الوظيفة ولكن من خلال هذا المواقع لن تحتاج إلي تثبيت أي برنامج على حاسوبك فكل ما تحتاج هو الدخول على أي من المواقع التالية والاستمتاع بأي مكان علي كوكب الأرض مجاناً عبر الأقمار الصناعية المعروفة باسم Satellites .

الموقع الأول : MapMartBingMaps

مواقع لمشاهدة اي مكان بالعالم عبر الاقمار الصناعية موقع MapMartBingMaps

فبمجرد الدخول إلي هذا الموقع يتم عرض خريطة للعالم ويمكنك ان تقوم باختيار الدولة التي تريد اكتشافها وبعد ذلك قم بالضغط على المنطقة أو المدينة التي تريد مشاهدتها بالإضافة إلي إمكانية البحث عن اسم المدينة أو المنطقة التي تريد الاستمتاع بمشاهدتها .

رابط الموقع

الموقع الثاني : flashearth

شاهد منزلك أو منطقتك أو أي مكان بالعالم من خلال الأقمار الصناعية مجاناً 1

الموقع الأفضل من وجهى نظري في هذا المجال حيث انه يقوم بتقديم صورة واضحة جداً لكل التفاصيل كما تري بالإضافة إلي إمكانية التغيير إلي عرض خرائط Bing وخيارات أخرى كما تستطيع ان تختار خيار EarthAtNight والاستمتاع بمشاهدة الكوكب أثناء الليل بالإضافة إلي إمكانية البحث من خلال الموقع وعرض صورة كاملة من خلال خيار Full Screen .

رابط الموقع

الموقع الثالث: wikimapia.org

شاهد منزلك أو منطقتك أو أي مكان بالعالم من خلال الأقمار الصناعية مجاناً 2

وفى النهاية إليكم الموقع الرائع wikimapia الذي تستطيع من خلاله مشاهدة أي مكان عبر الأقمار الصناعية كما تستطيع من خلاله تعديل المكان أو إضافة أي بيانات تراها مناسبة كما أيضاً تستطيع كتابة اسم أي منطقة أو مدينة والبحث عنها .

رابط الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *