أفضل مواقع الربح من إختصار الروابط الجديدة 2020 وشرح كيفية استخدامهم

مواقع الربح من إختصار الروابط

إن الربح من الإنترنت يعتبر من اهم الأمور التي يهتم بها شريحة كبيرة من المستخدمين ،ولكن تتنوع طُرق الربح من الإنترنت بين الطُرق السهلة والطُرق الصعبة ،ولكن وكما عودناك في موقع بيت الكورسات فنحن نقدم لك كل جديد وكل سهل وذلك للمساعدة في نشر الفائدة على الجميع ،واليوم عزيزي القارئ سوف نتطرق لوسيلة سهلة للغاية من الربح من شبكة الإنترنت ،حيث سنقدم لك اهم مواقع الربح من إختصار الروابط ،واختصار الروابط هي عملية يقوم بها الكثير من الأشخاص لتصغير روابطهم قبل نشرها على صفحات التواصل والمواقع الأخري .

مواقع الربح من إختصار الروابط

يقوم الكثير من الأشخاص بعملية تصغير الروابط وذلك لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ،وذلك بسبب أن روابط المواقع تكون طويلة في المعتاد ويصعب نشرها بهذا الحجم خاصة في حالة نشر اكثر من رابط ،لذلك يلجأ المستخدم إلي مواقع اختصار الروابط لتصغير روابطه ومن هنا يبدأ موضوعنا حيث سنساعدك في ربح الكثير من المال إذا كنت تقوم بهذه العملية بشكل مستمر وذلك عن طريق الكثير من المواقع التي تقدم لك نسبة من الربح وذلك عند زيارة الرابط بشكل متكرر ،فهذه المواقع تحتوي على إعلانات وعند زيارة الموقع لمرات عديدة من خلال روابطك فالموقع يمنحك نسبة من الربح ،والآن هيا بنا لنتعرف على هذه المواقع الرائعة .

موقع ouo.io

موقع رائع وسهل الاستخدام ويمنحك الكثير من الأرباح في حالة نشر الروابط الخاصة بك ،فيمكنك بكل سهولة دخول الموقع من هنا ثم قم بإنشاء حساب جديد عن طريق الضغط على زر SIGNUP FREE وذلك لإنشاء حساب على الموقع تستطيع من خلاله تسجيل جميع معاملاتك وعمولاتك ،حيث يقوم الموقع بتحويل الأرباح الخاصة بك على موقع باي بال أو بايونير ،كما يتوفر عليه خدمة الدعم عن طريق الرسائل الفورية .

افضل مواقع اختصار الروابط 2020

موقع adf.ly

موقع قديم للغاية وموثوق ويتم استخدامه من قبل الكثير من المستخدمين منذ فترة طويلة ،ويعتمد عليه الكثير من الناشرين في اختصار روابطهم ونشرها على شبكة الانترنت ،بالإضافة إلي ذلك يتم منح المستخدم نسبة من الربح عن طريق موقعي باي بال وبايونير حيث يصل الحد الأدنى للدفع إلي 5 دولار ،وتستطيع استخدام الموقع من هنا .

الربح من اختصار الروابط 2020

موقع linkbucks

موقع قديم تستطيع الاعتماد عليه في اختصار روابطك والربح منها في نفس الوقت ،فموقع linkbucks يعمل منذ اكثر من 13 عام ولذلك فهو موقع موثوق ويستخدمه الكثيرين في عملية اختصار الروابط والربح منها أيضاً ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا ،ويتوفر في هذا الموقع ميزة الافيليت والتي تتيح لك دعوة أصدقاؤك للتسجيل ثم الحصول على 10% من أرباحهم .

مواقع اختصار الروابط

موقع clicksfly

موقع يستحق التجربة حيث يقدم لك أرباح على جميع زيارات الروابط الخاصة بك ،ويقوم بتحويل الأرباح عن طريق الكثير من الطُرق مثل باي بال والتحويل البنكي والبيتكوين ،وأيضاً يمكنك الحصول على أرباح بنسبة 20% في حالة دعوة أصدقاؤك ،كما يتميز الموقع بتوافر الكثير من الدعم الفني للمستخدمين ولزيارة الموقع اضغط هنا .

اختصار الروابط الطويلة قوقل

موقع bc.vc

إذا كنت تبحث عن موقع سهل لاختصار الروابط والربح منها أيضاً ،يمكنك استخدام موقع bc.vc المجانية والذي يعتبر من أسهل المواقع التي يمكنك استخدامها ويتميز بتوافر الكثير من الدعم عليه ،وتستطيع الحصول على أرباحك من هذا الموقع بشكل أسبوعي ولكن بعد تجاوز الأرباح قيمة 110 دولار وذلك عن طريق باي بال ولدخول الموقع اضغط هنا .

موقع اختصار الروابط url

موقع uii.io

هذا الموقع يعتبر من أسهل مواقع الربح من إختصار الروابط حيث يقدم لك خدمة رائعة ودعم فني متواصل وتستطيع استخدامه في اختصار الكثير من الروابط ثم جني الأرباح بعد ذلك على الزيارات ،ويقوم الموقع بتحويل أرباحك أما بيتكوين أو على موقع باي بال بحد ادني 5 دولار ،وأيضاً تستطيع الحصول على نسبة ربح 20% على كل صديق يقوم بالاشتراك عن طريقك ولزيارة الموقع اضغط هنا .

موقع uii.io

موقع fc.lc

موقع آخر يقدم لك الكثير من الأرباح لزيارات روابطك كما ينافس جميع المواقع السابقة في تقديم نسبة ربح تصل إلي 25% على كل صديق يشترك عن طريقك ،كما يقوم بتحويل الأرباح عن طريق بيتكوين أو بايونير أو Skrill ،ولذلك يعتبر من اهم المواقع لاختصار الروابط والربح منها ،ويمكنك زيارة الموقع من هنا .

موقع fc.lc

موقع cutpaid

موقع مميز للغاية يقدم لك خدمة دعم قوية للغاية لجميع مستخدميه كما يوفر الكثير من وسائل الدفع وتحويل الأرباح سواء عن طريق بايونير أو باي بال وذلك بحد ادني 3 دولار ،بالإضافة إلي حصول المستخدم على 30% من الأرباح على كل شخص يشترك بواسطتك ولاستخدام هذا الموقع المميز قم بالضغط هنا .

موقع cutpaid

موقع shorte

يفضل الكثير من الأشخاص استخدام المواقع السهلة والتي تحتوي على الكثير من الخيارات المساعدة وذلك لتجربة استخدام جيدة ومثمرة ،وهذا ما يقوم به موقع shorte والذي تجد به الكثير من الخيارات الرائعة والتي تسهل عليك العملية مما جعله من اهم المواقع التي يستخدمها الكثير من الناشرين ولاستخدام هذا الموقع اضغط هنا .

موقع shorte

تستطيع الآن عزيزي القارئ إذا كنت تقوم بعملية اختصار الروابط تستطيع الاعتماد على مواقع الربح من إختصار الروابط والتي تم ذكرها في موضوع اليوم لجني الكثير من الأرباح مع الاستفادة من خدمات الموقع في اختصار وتصغير الروابط بشكل سريع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *