سعر ومواصفات iPad الجيل السابع الجديد بمميزات جديدة لأول مرة في أجهزة الايباد

مواصفات iPad الجيل السابع :

كما عودتنا شركة ابل في إصدار جهاز لوحي جديد من عائلة ايباد في كل عام بمؤتمرها السنوي ،وفي مؤتمر اليوم طرحت الشركة احدث إصداراتها من أجهزة الايباد حيث تم الإعلان عن ايباد من الجيل السابع وهو يأتي تتويجاً لإصدارات سابقة حققت الكثير من النجاحات ،وفي مقال اليوم سوف نقوم بمراجعة اهم مواصفات iPad الجيل السابع حيث يأتي الجهاز الجديد بالعديد من المواصفات الإضافية سواء في الشكل أو طريقة التشغيل حيث سيدعم العمل بالإصدار الجديد IOS 13 .

مواصفات iPad الجيل السابع

يتميز الايباد الجديد من الجيل السابع بشاشة كبيرة يصل حجمها إلي 10.2 بوصة ،وسيتم استخدام ميزة القلم الإلكتروني الرائعة Apple Pencil حيث سهولة الاستخدام والتصفح ،كما يأتي الايباد الجديد بالكثير من المواصفات التقنية حيث يحتوي على العديد من المستشعرات القوية المتطورة ويعمل ببطارية قوية تدوم اليوم كله وفي السطور القادمة سوف نستعرض اهم مميزات الايباد الجديد من الجيل السابع .

لا يفوتك : عرض سعر و مواصفات هاتفي ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس .

التصميم الخارجي والشاشة :

كما هو معتاد عند طرح جهاز ايباد جديد فإن شركة ابل تطرح تصميم أنيق وجذاب ،مع توفر عنصري المتانة والوزن الخفيف للجهاز ،والإطار الخارجي للجهاز مصنوع من الألمنيوم المعاد تدويره بنسبة 100% حيث يتمتع بالكثير من القوة والمتانة ويتميز الايباد الجديد بخفة وزنة مقارنة بالإصدارات السابقة .

شاشة الايباد الجديد هي من نوع Retina بحجم 10.2 بوصة وما يقرب من 3.5 مليون بكسل كما يتميز بزاوية عرض واسعة لاستخدام مثالي وفريد من نوعه حيث يتميز بدقة وضوح بالغة الدقة بألوان زاهية تساعد المستخدم على المزيد من الإبداع والابتكار .

نظام iPadOS :

نظام iPadOS هو نظام جديد من شركة ابل لاستخدام سلس وسريع لأجهزة الايباد الجديدة ،حيث يظهر من خلاله العديد من التطبيقات على الشاشة في كل صفحة ،كما يوفر ميزة الوصول السريع للتطبيقات المفضلة بالإضافة إلي التطبيقات المستخدمة بكثرة مثل أحوال الطقس والتقويم وعناوين الأخبار ،وأيضاً سهولة التنقل السريع بين التطبيقات المختلفة باستخدام ميزة Split View بعد أن تم تطوريها كثيراً عن ذي قبل .

سعر ايباد الجيل السابع :

بعد أن تعرفنا على اهم مواصفات iPad الجيل السابع ،وكما أعلنت الشركة في مؤتمرها السنوي اليوم أن الايباد سوف يكون متوفر في الولايات المتحدة و 20 بلد من خلال الحجز المسبق بدء من اليوم على موقع ابل أو تطبيق ابل ستور ،على أن يتوفر وجوده في المتاجر يوم 30 سبتمبر بسعر 329 دولار للجمهور و 299 دولار للطلبة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *