سعر ومواصفات Honor View 20 الهاتف الجديد من شركة هونر العلامة الفرعية لهواوي

مواصفات Honor View 20 :

بعد الإعلان الأخير الذي قامت به شركة سامسونج في صدور جالكسي A8s بمواصفات لفتت الأنظار في كل العالم ولفتت أنظار الشركات المنافسة ليكون بهذه الهاتف أول هاتف بنوتش في شركة سامسونج وأول هاتف في العالم بهيئة الـ Infinity O وفي المقابل الآخر أعلنت شركة هواوي عن هاتفها هواوي 4 نوفا الرائع الذي يحمل  مواصفات مقاربة لعض الهواتف التي طرحت في ذلك الوقت من شركات صناعة الهواتف بالكاميرا الموجودة داخل الشاشة الكاملة وبالإضافة إلي ذلك تعتزم شركة هواوي بتقديم هاتف جديد ضمن العلامة المفضلة لديها Honor فدعونا نقدم لكم مواصفات Honor View 20 الجديد الذي سيكون من أسرع الهواتف بمعالج قوي والأفضل في التصوير بكاميرا بدقة 48 ميجا بيكسل .

مواصفاتHonor View 20

أنتجت شركة هونر الهاتف الجديد لها في شهر ديسمبر 2018 حيث قررت القيام لأول مرة في سلسلة هواتفها بالشاشة علي هيئة حرف O مثلما جاء ذلك في هاتف هواوي نوفا 4 وهاتف سامسونج جالكسي A8s وأيضاً هذا علي غرار هواتف سامسونج جالكسي S10 الرائدة وتتمتع مواصفات Honor View 20 بعدة مواصفات رائعة و بمجموعة كاميرات أكثر من ممتازة مع تصميم أنيق جداً ويحمل ظهر الهاتف انعكاس لحرف V كـ أشارة لسلسلة هواتف View فدعونا الآن نقدم لك المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد من هونر الذي من المتوقع يكون منافس قوي ولا يستهان به في سوق الهواتف الذكية .

لا يفوتك : هاتف هونر فيو 20 موسكينو.

أهم المواصفات الموجودة في هاتف Honor View 20 :

الشاشة : يأتي الهاتف بشاشة بقياس 6.4 بوصة علي هيئة حرف O بجودة FHD+ وبدقة 1080 × 2310 بيكسل بمعدل بمعدل كثافة 398 بكسل لكل بوصة وجاءت من نوع IPS LCD capacitive touchscreen ونسبة الشاشة 19:8 وبـ 16 مليون لون .

المعالج : جاء الهاتف بمعالج من إنتاج شركة هواوي الذي أعتادنا عليه HUAWEI Kirin 980 وبتقنية 7 نانو متر والجدير بالذكر أنه نفس المعالج الموجود في هاتف HUAWEI MATE 20 PRO حيث سيكون أقوي من المعالج السابق Kirin 970 بنسبة تصل إلي 75% وأيضاً سيأتي بمعالج رسومي من نوع Mali -G76 MP10 وأيضاً جاء الـ GPU Turbo 2.0 ليعطي أداء أفضل في الألعاب .

الكاميرا الرئيسية : جاءت الكاميرا الرئيسية مزدوجة بشكل أفقي فريد حيث تأتي الكاميرا الأولي بدقة 48 ميجا بيكسل بفتحة عدسة 1.8 بمستشعر من نوع سوني IMX 586 والكاميرا الثانية تأتي عبارة عن عدسة TOF stereo لتحديد العمق و الـ Auto Focus وأيضاً التصزير الثلاثي الأبعاد 3D وذلك مع فلاش أحادي من نوع LED ويدعم التقريب الرقمي وليس البصري .

الكاميرا الأمامية : جاءت الكاميرا الأمامية بدقة 25 ميجا بيكسل بفتحة عدسة 2.0 .

والجدير بالذكر أن الهاتف يدعم الـ Qmoji مثل هواتف Apple .

تصوير الفيديو : يدعم الهاتف تصوير الفيديو بتقنية 4K بدقة 2160 بيكسل وأيضاً يدعم التصوير بجودة FHD بدقة 1080 كما يدعم التصوير الـ Slow Motion بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل إلتقاط 960 إطار في الثانية مع دعم الهاتف للمثبت الإلكتروني الـ EIS .

البطارية : بطارية الهاتف تأتي بسعة 4000 مللي أمبير مع خاصية الشحن السريع بقدرة 22 وات وسيتم شحن أكثر من منتصف البطارية في نصف ساعة فقط .

المساحة : الذاكرة الداخلية 128 أو 256 جيجا بايت والذاكرة العشوائية 6 أو 8 جيجا بايت .

خاصية جديدة : الأمر الرائع في هاتف Honor View 20 إنه يمكنك استخدام الواي فاي واتصال البيانات عن طريق الشريحة في وقت واحد وهذه خاصية تدعي LINK TURBO .

نظام تشغيل :  “Android 9.0” مع واجهة “Magic UI 2.0.1”.

الأبعاد : 156/75/8.1 مللي متر .

الوزن : 180 جرام .

عيوب في جوال Honor View 20 :

  • لا يأتي الهاتف بحماية علي الشاشة مثل Mate 20 pro .
  • نوع الشاشة IPS فنوع الشاشة سوبر أمولد أفضل .
  • لا يدعم تركيب كارت ميموري أضافي لتوسيع الذاكرة .
  • كثافة بكسلات الشاشة أقل من الهواتف الأخري التي من نفس الفئة .
  • لا يوجد مثبت بصري في الكاميرا .

سعر موبيل Honor View 20 :

في السعودية : بما يقارب 570 يورو .

في مصر : بما يقارب 570 يورو .

في الأمارات : بما يقارب 570 يورو .

في الكويت : بما يقارب 570 يورو .

  • 11
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *