تعرف علي مواصفات Galaxy Tab S4 الجديد من سامسونج لهذا العام

مواصفات Galaxy Tab S4 :

منذ مدة طويله والاهتمام الرئيسي لشركة سامسونج هي الهواتف الذكية وتطويرها وتطوير التطبيقات الخاصة بها مما جعل قسم تطوير الأجهزة اللوحية متوقف لمدة طويله ولكن ما لا يعلمه المستخدمين أن القسم لم يتوقف بالفعل بل كانوا يعملوا بسرية تامة على جهاز جديد حيث أعلنت سامسونج أنها ستقوم بالإفصاح عن مواصفات Galaxy Tab S4 الجهاز اللوحي الجديد الخاص بها في مؤتمر IFA 2018 القادم ولكن كما نعلم جميعاً أصدقائي فأنه دائماً ما تحدث الكثير من التسريبات لتلك الهواتف والأجهزة الإلكترونية من قبل الصحافة العالمية ودوري هو أن أقوم بالبحث عن تلك التسريبات وأقدمها إليكم علي الفور وهذا بالضبط ما سنتناوله سوياً في مقال اليوم .

تعرف علي مواصفات Galaxy Tab S4 الجديد من سامسونج

فلقد تمكنت بعض الصحف العالمية من الحصول علي مواصفات Galaxy Tab S4 بالكامل من حيث التصميم ولكن ليس هناك أي تأكيد أن تكون تلك البيانات هي النهائية أو الرئيسية لهذا الجهاز اللوحي الرائع ،كما أنه من الواضح أن هدف سامسونج من إطلاق هذا الجهاز هو بكل تأكيد منافسه شركة ابل والتي تسيطر علي سوق الأجهزة اللوحية في معظم أنحاء العالم لما تقدمه من أجهزة بمواصفات رائعة وأسعار ليست مرتفعه كثيراً وهذه دائماً ما أحب أن اطلق عليها المعادلة الصعبة وأعتقد أن في هذا العام نجحت شركة سامسونج في تحقيق تلك المعادلة بصورة كبيرة .

تعرف علي مواصفات Galaxy Tab S4 :

  • يأتي هذا الجهاز الرائع بشاشة من طراز Infinity Display مع حواف نحيفه للغاية ولقد قامت الشركة بإلغاء زر Home بالإضافة إلي استخدام نظام عرض جديد .
  • أما بالحديث عن المواصفات الداخلية فسيأتي الجهاز مع معالج من طراز سناب دارجون 845 الغني عن التعريف والذاكرة العشوائية أو كما يطلق عليها البعض الرامات ستكون 4 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلي 64 جيجا كما أن نظام التشغيل الذي سيتم استخدامه سيكون اندرويد اوريو 8.1 .
  • ومن أهم الأمور التي يبحث عنها المستخدمين بكل تأكيد هي الكاميرا ولذلك سيأتي الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وكاميرا أماميه لالتقاط أجمل صور السلفي بدقة 8 ميجا بيكسل .
  • مواصفات مثل تلك تحتاج بكل تأكيد إلي بطارية قوية ولهذا سيأتي الجهاز مع بطارية بسعة 7300 مللي امبير وهذا يعني أن الهاتف سيعمل معك لفترات طويلة دون أي مشاكل .

موضوعات مهمة جداً لك :

تعرف علي مواصفات Galaxy Tab S4 الجديد من سامسونج لهذا العام
تقييمك
  • 17
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *