تعرف على سعر و مواصفات Apple Watch Series 5 ساعة ابل الجديدة

مواصفات Apple Watch Series 5 :

عودتنا شركة ابل على طرح ساعات ذكية كل عام حيث تعتبر Apple Watch من اهم الساعات المطلوبة في الفترة الأخيرة وحققت العديد من النجاحات منذ الإصدار الأول ،ويتوافق طرح الساعة الجديدة دائماً مع طرح الهواتف الجديدة من شركة ابل ،واليوم سوف نتحدث عن مواصفات Apple Watch Series 5 وهو الإصدار الجديد من ابل وواتش والذي تم الإعلان عنه في مؤتمر ابل اليوم ،حيث قدمت الشركة ساعة فريدة من نوعها تتميز بالعديد من المزايا والخواص والتي سوف نتعرف عليها من خلال مراجعة اليوم .

مواصفات Apple Watch Series 5

بجانب تطبيقات وأدوات الصحة واللياقة أضافت شركة ابل العديد من المزايا الإضافية لساعتها الجديدة حيث أضافت لها ميزة تعتبر من اهم المميزات في رأيي وهي ميزة مكالمات الطوارئ حول العالم ،حيث يمكن للمستخدم إجراء مكالمة طوارئ دولية بغض النظر عن مكان شراء الساعة حيث تدعم الميزة الاتصال بأكثر من 150 دولة ،حيث تم تزويد الساعة بتقنية حساسة تعمل بشكل تلقائي في حالة سقوط المستخدم ولم يبد أي حركة خلال دقيقة فسوف تقوم الساعة بشكل تلقائي بعمل اتصال طوارئ لإنقاذ المستخدم .

لا يفوتك : عرض سعر و مواصفات هاتفي ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس .

شاشة الساعة :

تتميز شاشة ابل ووتش 5 بشاشة من نوع Retina مبتكرة وجديدة تعرض الوقت والمعلومات بشكل مستمر ،وهي مزودة بتقنية ذكية لتوفير الطاقة حيث يتم تعتيم الشاشة في حالة إذا كان المعصم غير مرفوع وتضئ بشكل تلقائي في حالة رفع المعصم أو في حالة اللمس ،والشاشة مصنوعة من السيليكون متعدد البلورات وتقدم رؤية بالغة الدقة .

مكالمات الطوارئ الدولية :

ميزة رائعة وهي المكالمات الطارئة الدولية ،حيث يمكن للمستخدم إجراء العديد من المكالمات الطارئة الدولية لأكثر من 150 دولة حول العالم وذلك في حالات الطوارئ بالإضافة إلي ميزة اكتشاف السقوط التي تحدثنا عليها في بداية المقال ،حيث تعمل الساعة بدور المراقب الأمني وإنقاذ المستخدم في حالة سقوطه أو تعرضه لإصابة ما .

مميزات صحية اكثر :

بالإضافة إلي الكثير من أدوات الصحة واللياقة ومتابعة نبضات القلب فساعة ابل الجديدة تتمتع بالمزيد من الأدوات الهامة مثل إتاحة تسجيل السيدات بعض المعلومات الهامة المتعلقة بالدورة الشهرية وموعدها المتوقع ،كما تتوفر ميزة مانع الضوضاء والتي تقدم معلومات حول نسبة الأصوات المحيطة خاصة في الحفلات الصاخبة وذلك حتي يعرف المستخدم النسب الضارة ويبتعد عنها .

تصميم الساعة وشكلها الخارجي :

الساعة مصنعة بالكامل من عنصر التيتانيوم وهي تعتبر من اغلي عناصر تصنيع وإنتاج الساعات حيث يقاوم هذا العنصر الكثير من عوامل الزمن ويحافظ على الألوان لمدة طويلة ،كما يأتي وجه الساعة بنظام كلاسيكي جذاب مستوحي من تصميمات كلاسيكية عريقة وبأكثر من لون .

سعر ساعة Apple Watch Series 5 :

سوف تتوفر ساعة ابل ووتش 5 الجديدة بداية من يوم 20 سبتمبر على أن يتم حجزها مسبقاً من على موقع شركة ابل ،ويبدأ سعرها من 399 دولار وحتي 499 دولار .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *