مواصفات هواتف ريلمي الجديدة التي سوف تدخل الأسواق الإماراتية

مواصفات هواتف ريلمي الجديدة

تعتبر شركة ريلمي من اكبر الشركات الصينية الجديدة والتي أثبتت نجاحها خلال فترة قياسية قصيرة جعلت منها من افضل الشركات التي تبيع منتجاتها في الكثير من دول العالم ،وشركة ريلمي أو realme تم تأسيسها على يد مدير سابق في شركة اوبو وتم افتتاحها رسمياً في عام 2018 وانتشرت مبيعات الشركة في دول كثيرة مثل الهند والصين وأوروبا ،واليوم سوف نستعرض معكم مواصفات هواتف ريلمي الجديدة التي سوف تدخل السوق الإماراتي عن طريق طرح ثلاث هواتف هم Realme X2 Pro, Realme 5 Pro سوف نتعرف على مواصفاتهم .

مواصفات هواتف ريلمي الجديدة

الهواتف تم طرحها بالفعل خلال الأيام القليلة الماضية لتدخل الشركة الصينية السوق الإماراتي والذي يعتبر من اهم أسواق الشرق الأوسط لما تتمتع به دولة الإمارات بشهرة كبيرة في عالم السياحة والتسوق ،حيث تجد بها جميع الماركات العالمية من مختلف المجالات أهمها المجال التكنولوجي ،لذلك فإن شركة ريلمي سوف تواجه تحدي كبير لتثبيت خطواتها داخل السوق الإماراتي الذي يمتلئ بأحدث الهواتف المتطورة من جميع الأنواع على رأسها هواتف الايفون والسامسونج ،لذلك دعونا نتعرف على مواصفات مواصفات هواتف ريلمي الجديدة

مواصفات وسعر هاتف Realme X2 Pro

الهاتف الأول هو هاتف Realme X2 Pro والذي يعتبر من احدث إصدارات الشركة الصينية والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المزايا جعلت الشركة تضعه على رأس قائمة الهواتف المطروحة في سوق الإمارات ،حيث يأتي هذا الهاتف بمعالج قوي من نوع Snapdragon 855+ والمُصنع خصيصاً لفئة المستخدمين الذين يستخدمون الهاتف في الالعاب ،كما يأتي بذاكرة وصول عشوائي بحجم 12 جيجابايت وذاكرة تخزين دخلية تصل إلي 256 جيجابايت من نوع UFS 3.0 .

كما يحتوي هذا الهاتف الرائع على بطارية قوية بسعة 4000 مللي أمبير مع دعمه لتقنية الشحن السريع SuperVOOC Flash Charge بطاقة تصل إلي 50 وات حيث يحتاج الهاتف إلي 35 دقيقة للانتهاء من شحن البطارية بشكل كامل .

يأتي الهاتف بشاشة حجمها 6.5 بوصة من نوع Super Amoled وبدقة 2400×1080 بيكسل وكثافة 402 بيكسل في الثانية الواحدة ،أما الكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 16 ميجابيكسل تأتي بشكل Waterdrop notch بأعلي الشاشة التي تحتوي على مستشعر بصمة مدمج بها يتعرف على بصمة المستخدم خلال 23 جزء من الثانية .

أما الكاميرا الأساسية فهي رباعية تأتي الأساسية بحجم 64 ميجابيكسل مع عدسة من نوع Telephoto بمميزات كبيرة جعلت الهاتف من اهم الهواتف التي تمتلك قدرة تقريبية كبيرة ودقيقة ،والهاتف متوفر في الأسواق الإماراتية مقابل 1999 درهم إماراتي .

مواصفات وسعر هاتف Realme 5 Pro

الهاتف الثاني هو هاتف Realme 5 Pro والذي حقق الكثير من النجاح في جميع البلاد التي تم طرحه به حيث يعد من اهم هواتف الشركة الاقتصادية والذي اختارته الشركة ليتم طرحه داخل الإمارات لاستهداف فئة معينه من المستخدمين الذين يبحثون عن هاتف قوي مقابل سعر جيد .

ويأتي الهاتف بمواصفات رائعة للغاية مقارنة بسعره حيث يأتي بحجم 6.3 بوصة بشاشة من نوع LCD بدقة 2340×1080 بيكسل وبكثافة 409 بيكسل ،وتتواجد الكاميرا الأمامية في اعلي الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل بشكل Waterdrop notch .

أيضاً يحتوي هذا الهاتف على كاميرا رباعية مع مستشعر بصمة ،وتأتي الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابيكسل بالإضافة إلي ثلاث عدسات واحدة للعزل والثانية من نوع Macro ،والهاتف يحتوي على بطارية قوية بسعة 4035 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع من خلال منفذ USB-C ،وستوفر بدءاً من يوم 15 يناير 2020 بداية من سعر 699 درهم إماراتي .

 هاتف Realme C2

الهاتف الأخير لم يتوفر عنه الكثير من المعلومات ولكن اكتفت الشركة بالإشارة إلي انه من الفئة الاقتصادية في خطوة من الشركة الصينية للاهتمام بفئة الجنسيات الأخري المتواجدة داخل الإمارات والتي تشكل نسبة كبيرة من العمالة من مختلف الجنسيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *