سعر ومواصفات هاتف Y7 Pro 2019 الجديد من سلسلة هواوي Y لهذا العام

مواصفات هاتف Y7 Pro 2019 :

نقدم لكم اليوم تدوينه جديدة عن هاتف جديد ينضم إلي فئة الهواتف المتوسطة التي تتميز بمواصفاتها الرائعة وسعرها المنخفض حيث اهتمت شركة هواوي Huawei في السنوات الأخيرة بهذه الفئة وأصدرت لنا سلسلة هواتف تُعرف باسم مجموعة Y وقامت الشركة مؤخراً بالكشف عن أحدث طراز من هذه المجموعة والذي يحمل اسم هاتف Y7 Pro 2019 لهذا العام وهذا هو ما سنتعرف عليه معاً وسنعرض إليكم مواصفات هاتف Y7 Pro 2019 بالتفصيل مع شرح لكل عنصر من عناصر الهاتف المهمة لمعرفة الإمكانيات التي توفرها لنا هواوي في هاتفها الجديد من مجموعة Y لهذا العام .

مواصفات هاتف Y7 Pro 2019

وأيضاً نحب أن نحيط علم سيادتكم أن شركة هواوي أصدرت في العام الماضي هاتف Y7 Pro وكان في ذلك الوقت هاتف رائع يتضمن مجموعة رائعة من المميزات التي أحبها المستخدمين العام الماضي ومن أهمها الأداء الثابت والقوي للهاتف بالنسبة للمستخدم العادي أو للمستخدم دائم التصفح لصفحات الويب أو للمستخدم المحب للألعاب وكان يتمتع بكاميرا مزدوجة رائعة تتميز بنقاء الصورة وبعض المميزات الأخري الرائعة وفي الحقيقة تأتي مواصفات هاتف Y7 Pro 2019 الجديد بتطورات ممتازة من النسخة الجديدة للهاتف هذا العام وهذا كان المتوقع بعد أن أصدرت الشركات الأخري المنافسة لهواوي مجموعة هواتف جديدة من فئة الهواتف المتوسطة .

أهم مواصفات هاتف Y7 Pro 2019 :

يصنف الهاتف الجديد من مجموعة Y لهذا العام بأنه هاتف متطور ورائع بالنسبة للإصدار السابق ويتضمن هذا الإصدار مجموعة رائعة من المميزات سنعرضها إليكم :

أولاً التصميم :

أنيق وجذاب : بنسبة كبيرة يأتي الهاتف بتصميم يشبه كثيراً تصميم هاتف Y9 لعام 2019 وهو يأتي بتصميم أنيق للغاية وله إطلاله مذهلة بطلاء لامع ويجذب العين وتتحقق أناقة الهاتف بحواف نحيفة جداً لكل زاوية الهاتف ماعدا الجزء السفلي .

حواف الهاتف : توجد في الجهة اليسري للهاتف فتحة لشرائح الـ nano SIM ويمكن أستخدمها أيضاً لشرائح Micro SD ، ويوجد بالجهة اليمني للهاتف أزرار التحكم الخاصة بعلو وانخفاض الصوت وأيضاً زر الطاقة وبالأعلى يوجد مكان لسماعة الرأس 3.5 مللي مع ميكروفون لعزل الضوضاء والسماعات الخارجية توجد بالجزء السفلي .

الوزن : يبلغ وزن الهاتف 168 جرام وبجاء بسُمك 158.9 × 76.9 × 8.1 مللي .

الواجهة الأمامية : تحتوي الواجهة الأمامية للهاتف علي طبقة من الزجاج لحماية الهاتف مع نتوء صغير بالأعلى يحتوي بداخله علي الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات وفلاش ليد LED .

الواجهة الخلفية : يحتوي ظهر الهاتف علي الكاميرا الرئيسية المزدوجة ومثبتة بشكل عمودي مع فلاش ليد LED ولا يوجد مستشعر بصمة أصابع في الهاتف بل ستضطر إلي فتح وغلق الهاتف عبر الوجه أو بكلمة مرور .

الألوان : يتوفر الهاتف باللون الأزرق اللامع أو الأسود .

ثانياً الأداء :

المعالج : يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 450 من كوالكوم ثماني النواة بتقنية 14 نانو متر وتردد 1.8 جيجا هرتز من نوي Cortex – A53 بالإضافة إلي معالج رسومات Adreno 506 .

نظام التشغيل : يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد أوريو إصدار 8.1 بواجهة مستخدم EMUI 8.2 .

الذاكرة : ويتوافر في الهاتف ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت مع ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت وأيضاً يمكن توسيع الذاكرة حتى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة microSD .

ثالثاً الشاشة :

يحتوي الهاتف علي نوع IPS LCD بقياس شاشة 6.26 بوصة وبدقة 720 × 1520 بيكسل وتغطي الشاشة 80 % من حجم الجهاز تقريباً وتتميز بسبة سطوع عالية تحت ضوء الشمس والجدير بالذكر وذلك للعلم أنه لا يمكن تشغيل مقاطع الفيديو علي اليوتيوب بدقة 1080 بيكسل وهذه من عيوب الشاشة في الهاتف .

رابعاً الكاميرا :

الكاميرا الرئيسية : يتميز الهاتف بكاميرا مزدوجة بالخلف فالأولي بدقة 13 ميجا بيكسل والثانية بدقة 2 ميجا بيكسل وبها مستشعر لتحديد العمق وبها فلاش LED ويوجد بالكاميرا كثيراً من المميزات الرائعة كـ البانوراما و HDR وميزة التجميل للصورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وتقوم بالتصوير الفيديو بدقة 1080 بيكسل بمعدل 30 إطار في الثانية .

الكاميرا الأمامية : تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل وتدعم HDR وتقوم بتسجل الفيديو بدقة 1080 بيكسل بمعدل 30 إطار في الثانية ويمكن أيضاً استخدام الكاميرا الأمامية لفتح قفل الهاتف عن طريق ميزة Face Unlock .

خامساً البطارية :

يحتوي الهاتف علي بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4000 مللي أمبير ويعمل بميزة الشحن السريع بقوة 10 وات .

سادساً السعر :

يأتي الهاتف بالسعر العالمي بما يقارب 180 يورو .

وبذلك نكون قد وصلنا إلي قد وصلنا لنهاية لعرض مواصفات هاتف Y7 Pro 2019 ونتمنى أن تكون أعجبتكم مقالة اليوم ومنتظرين تعليقاتكم في الأسفل وإلي اللقاء .

سعر ومواصفات هاتف Y7 Pro 2019 الجديد من سلسلة هواوي Y لهذا العام
5 (100%) 1 vote[s]
  • 36
  •  
  •  
  •  
  •  

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية وأحاول جاهداً من خلال موقعي هذا أن أقوم بتقديم المعلومات التي أتعلمها كل يوم من الإنترنت وغيره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *