شرح أسهل طريقة لمعرفة من يشبهك من المشاهير

من يشبهك من المشاهير :

اعتدنا منذ الصغر أن نسمع العبارة الشائعة “يخلق من الشبه أربعين” كما إعتدنا أن نرددها كما سمعناها من آباءنا وأجدادنا ،على الرغم من أن احتمال أن تقابل شخصاً شبيهاً لك أو لشخص آخر تعرفه هو احتمال صغير جداً لكنه ليس مستحيل الحدوث وقد يكون أكثر ما يضرب به المثال في هذا الموضوع هو التوائم المتشابهون الذين تكاد أن تكون تفاصيل وجوههم وملامحهم واحدة وبالكاد تستطيع أن تفرق بين أحدهم والآخر ،ولكن هل سبق لك أن تساءلت عن الأربعون شبيه الذين يقتربون من ملامحك الدقيقة وأين يمكن أن تقابلهم ؟ قد يكون هذا سؤال تصعب إجابته لأنها عملية احتمالات قد لا تقابلهم أبداً بحياتك وقد يكون أحدهم على بعد شارع واحد من مكان سكنك ،ولكن السؤال الذي قد يكون خطر ببالك وخاصة في الآونة الأخيرة هو من يشبهك من المشاهير ؟ ولعل إجابة هذا السؤال أكثر سهولة من السؤال السابق لأن المشاهير على مستوى العالم معروفين وملامحهم محفورة في أذهان الجميع بشكل خاص إذا كانوا من مشاهير الوسط الفني كممثلي هوليوود على سبيل المثال أو أحد المغنيين المشاهير .

من يشبهك من المشاهير

وقد تكون تعرضت قبل ذلك إلى موقف أن أحدهم قال لك بأنك تشبه شخصاً معيناً من المشاهير ،فهو موقف شائع وكثير الحدوث بين الناس فملامح المشاهير تكون ملتصقة بالذاكرة لما يتركوه في أنفسنا من تأثير بأعمالهم الفنية لذلك قد تميل دماغ الإنسان إلى تحليل الملامح البشرية التي يراها لمحاولة البحث عن ملامح هؤلاء المشاهير مرة أخرى بوجوه أصدقاءهم أو أقاربهم ،ولكن دعنا نوفر عليك كل هذا العناء عزيزي القارئ وسوف نعطيك في مقال اليوم مفتاح الإجابة عن سؤال من يشبهك من المشاهير بدون أي مجهود يذكر فقد تم إنشاء الكثير من المواقع و التطبيقات الخاصة بالأمر التي جعلت كل ما عليك فعله هو إضافة صورة شخصية لك حتى تبدأ الخوارزميات بالعمل على إيجاد أكثر وجه يشبهك من المشاهير .

خطوات معرفة من يشبهك من المشاهير :

أولاً : قم بالدخول إلى الموقع الذي ستجد الرابط الخاص به في نهاية المقال ،وستجد الصفحة الافتتاحية للموقع كما هو موضح بالصورة .

من تشبه من المشاهير

ثانياً : قم بالضغط على USE YOUR OWN PHOTO ،ليفتح لك الموقع نافذة لاختيار الصورة منها .

مشاهير

ثالثاً : اختر الصورة التي تريدها ثم اضغط على Open .

شبيهك من المشاهير

رابعاً : سيقوم الموقع بالتحميل لعدة ثواني ،بعد انتهاء التحميل سيتم عرض النتيجة التي توصل لها الموقع وهي أكثر المشاهير شبهاً معك مع عرض نسبة الشبه بينكما .

نسبة شبهك مع المشاهير

خامساً : يمكنك مشاركة النتيجة عبر موقع فيس بوك أو تويتر من خلال الضغط على علامة الموقع الذي تريده ،كما يتيح لك الموقع فرصة التعرف أكثر على المشهور الذي تشابهت ملامحك معه من خلال الضغط على اسمه ليفتح لك الموقع نافذه جديدة بها معلومات أكثر عنه .

بنهاية هذا المقال أكون قد انتهيت من شرح كيف يمكنك معرفة من يشبهك من المشاهير بأسهل الطرق وأرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

رابط الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 10
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *