لهذا السبب كان يقوم بيل جيتس باختراق أجهرة الكمبيوتر بمدرسته وهو صغير

من هو بيل جيتس Bill Gates ؟

يعتبر بيل جيتس من الشخصيات الغنية عن التعريف فمن المعروف انه هو اغني شخص في العالم ومن مؤسسين شركة مايكروسوفت العملاقة كما معروف عنه حبه هو و زوجته للأعمال الخيرية حيث انهم في عام 2000 قاموا بتأسيس منظمة (بيل و ميليندا جيتس ) الخيرية والتي تبرعت بما يزيد عن 34 مليار دولار أمريكي للأعمال الخيرية .

من هو بيل جيتس Bill Gates

أول جهاز كومبيوتر استخدمه بيل كان في مدرسته  بمدينة سياتل الأمريكية حيث كتب أول برنامج للكومبيوتر وكان عمره آنذاك 13 عام فقط في نفس المدرسة تقابل مع زميله (بول) و هو الآن المؤسس الثاني لمايكروسوفت حيث كان هو و بيل يتشاركان حب أجهزة الكومبيوتر .

وفي مقابلة مؤخرا مع قناة BBC البريطانية سرد بيل قصة اختراقه هو و زميله بول لأجهزة كومبيوتر المدرسة لكى يعيد مرة أخري ترتيب مواعيد دروسه ليكون مع الفتيات الجميلات بالمدرسة .

حيث قال ” قمت أنا و بول باختراق أجهزة المدرسة و تغيير جدول الدروس  لمقابلة الفتيات ولكن بول كان اكبر منى بسنتين وكان يستعد للرحيل للجامعة أما أنا فقد كنت المستفيد من تغيير المواعيد لأجلس بجوار بعض الفتيات الجميلات ” .

واكمل حديثه قائلاً :”لم اكن أتحدث معهن أو أطلب منهن الخروج سوياً ولكن على الأقل أنا اجلس بجوارهن حيث أنني لم اكن  اجتماعياً بنفس الدرجة التي كنت عليها عندما انتقلت إلي جامعة هارفارد ولكنني كنت أيضاً اقل من المستوى المتوسط في التحدث مع جميع الفتيات” .

اصبح بيل جيتس اصغر ملياردير في عام 1987 وهو مؤسس ثروته بنفسه دون مساعدة من احد واليوم بيل جيتس يجعل أولوياته للأعمال الخيرية كما يساهم في إشراك أغنياء آخرون في الكثير من هذه الأعمال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *