منع شخص معين من رؤية منشوراتك بفيسبوك من خلال هذه الخطوات سريعة

منع شخص معين من رؤية منشوراتك بفيسبوك :

أصبح التواصل عبر موقع الفيس بوك من اهم أنواع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة ،حيث تأتيك الأخبار والأحداث المختلفة علي هاتفك وبشكل مستمر سواء الأحداث العامة التي تنشرها الصفحات او الأحداث التي ينشرها أصدقائك ونفس الأمر يحدث مع أصدقاؤك حيث يشاهدون جميع منشوراتك ويتم التفاعل معها ولكن هل أردت يوماً منع شخص معين من رؤية منشوراتك بفيسبوك ؟ إذا كانت إجابتك نعم فهذا الموضوع لك ،فأحياناً تود حجب بعض المنشورات عن بعض الأشخاص نظراً للعديد من الأسباب ربما تعليقاتهم السلبية أو ربما إنك لا تريد أن يشاهدونها من أجل الخصوصية وفي هذا الموضوع سوف نساعدك في القيام بذلك .

منع شخص معين من رؤية منشوراتك بفيسبوك

أي أن كان السبب فربما تحتاج إلى منع بعض أصدقائك من مشاهدة ما تقوم بنشره ،ومن حسن الحظ فموقع الفيس بوك وضع جميع الاحتمالات التي يُمكن أن تخطر علي بال المستخدمين ولذلك وفر إمكانية حجب أي منشور عن بعض الأشخاص تحديداً وذلك لكي تقوم بنشر ما تود دون الاضطرار إلى حذف هؤلاء الأشخاص مما يسبب لك الحرج ،ومن خلال الشرح التالي سوف نُساعدك في القيام بحجب أي عدد من المنشورات عن أشخاص بعينها وذلك من خلال القليل من الخطوات .

لا يفوتك شرح : تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والهاتف .

طريقة حجب منشورات الفيس بوك علي شخص معين :

يجب أولا تسجيل الدخول علي حسابك في الفيس بوك ثم التوجه إلى الصفحة الرئيسية لكتابة منشور أو لنشر أي صورة أو مقطع فيديو ثم قم بالضغط علي زر الخصوصية لتفتح لك قائمة ومنها قم باختيار (الأصدقاء باستثناء ) .

طريقة حجب منشورات الفيس بوك علي شخص معين

بعد الضغط علي الخيار السابق سوف تنبثق لك قائمة بها جميع الأصدقاء المسجلين لديك فقم بالضغط علي الاسم المراد استثناؤه من مشاهدة هذا المنشور ثم قم بالضغط علي حفظ التغييرات لتتمكن بعدها من نشر هذا المنشور دون أن يشاهده الأشخاص الذين تم تحديدهم .

إخفاء بوستات الفيس عن بعض الأصدقاء

الملخص :

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفت علي كيفية منع شخص معين من رؤية منشوراتك بفيسبوك يجب مراعاة إجراء جميع الخطوات السابقة عند كل مرة تريد نشر شئ جديد وذلك حتي تستطيع إضافة المزيد من الأشخاص او تقليل العدد كما ترغب ،مع العلم أن هؤلاء الأشخاص لن يصلهم أي إشعار يفيد بقيامك بهذه الخطوة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *