تسريبات جديدة من مينج-تشي كو تكشف عن جميع منتجات ابل فى 2019

منتجات ابل فى 2019 :

جاءت تسريبات جديدة عن الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا وصناعة وتطوير الهواتف الذكية ” ابل ” حول منتجاتها لعام 2019 وجاءت هذه التسريبات قبل إطلاق مؤتمر الهاتف العالمي المقرر أقامته في برشلونة خلال شهر فبراير والتي ستعلن فيه شركة ابل عن خطة الشركة خلال العام وأيضاً ستعلن عن منتجاتها الجديدة وفي الفترة السابقة كانت هناك عدة تسريبات هامة وعلي رأس هذه التسريبات مجموعة من التصميمات الجديدة لهاتف جديد قابل للطي وأيضاً تسريبات حول إصدار خدمة إخبارية جديدة والتسريبات الأخيرة جاءت حول منتجات ابل فى 2019 ومن المقرر أن تعلن عنها الشركة خلال الأيام القادمة في مؤتمر برشلونة لكن التسريبات كشفت بالفعل عن المنتجات هذه الأيام قبل بداية المؤتمر .

منتجات ابل فى 2019

وبحسب ما كشفه المحلل الشهير والأكثر مصداقية “مينج-تشي كو ” الموثوق به في كل ما يتعلق بأخبار الشركة العملاقة ابل الذي أصدر مذكرة بحثية كاملة ووضع بها جدول زمني لإصدارات منتجات ابل فى 2019 الجديدة واحتوت المذكرة عن معلومات حول أجهزة ابل المختلفة مثل هواتف الايفون والحواسيب الشخصية ماك والحواسيب اللوحية آيباد والساعات الذكية وملحقات كثيرة لجميع الأجهزة وأيضاً خدمات أخري وسنعرض لكم أعزائي القراء التسريبات الجديدة بحسب ما نشرها الخبير مينج الأكثر شهرة في السنوات الأخيرة والتي من المقرر أن تفصح عنها شركة ابل خلال الأيام القادمة .

منتجات ابل فى 2019 : 

1– الحواسيب الشخصية :

أجهزة آبل 2019

سوف تطلق ابل موديلات جديدة من الحواسيب الشخصية ماك بوك برو بقياسات جديدة ” 16 MacBook Pro ” بقياس 16.5 بوصة بأطراف نحيفة جداً وبذاكرة عشوائية 32 جيجابايت وأيضاً شاشة بحجم 31 بوصة بدقة 3K و6K .

2-هواتف الايفون :

هواتف آبل 2019

ستكشف الشركة عن ثلاث هواتف ايفون بقياسات مختلفة 6.5 بوصة و5.8 بوصة مع شاشة OLED و6.1 بوصة وشاشة LCD وأحدهما يكون بثلاث كاميرات مع مستشعر ToF وميزة Face ID للتعرف عن الوجه ستكون موجودة بشكل حديث ومُطور من حيث الأداء وسوف تحافظ الشركة علي نتوء الشاشة مثل التي جاءت بها هواتف 2018 .

3-حواسيب لوحية آيباد :

آيباد آبل 2019

ستطرح ابل حواسيب لوحية جديدة آيباد iPad بموديلات جديدة باسم آيباد برو وسيتم تكبير قياس شاشة الآيباد من 9.5 بوصة إلي 10.2 بوصة وسوف تصدر الشركة أيضاً  ” آيباد ميني ” وسوف تعتمد علي شركات صينية في توريد الشاشات مثل شركة BOE إلي جانب شركة إل جي الكورية .

4-الساعات الذكية :

ساعات آبل 2019

 سوف تدعم الساعات الذكية ” ابل ووتش ” تقنية ECG الذي أعلنوا عنها سابقاً والتي تقوم بتسجيل نبضات القلب وسوف تكون بتصميم سيراميكي جديد .

5-سماعة أير بود Air Pods :

سماعات آبل 2019

سماعات جديدة ستأتي بميزة الشحن اللاسلكي للسماعة عبر حافظة الشحن اللاسلكية وأيضاً اتصال بلوتوث ومن المعتقد أن يتم الإعلان عن ميزة جديده بها ستبهر العالم .

وبالنهاية كانت هذه هي منتجات ابل فى 2019 التي تم الإفصاح عنها وأتمني أن ينال المقال إعجابكم وانتظروا منا كل ما هو جديد وتابعوا صفحتنا ليصلكم دائماً الجديد .

تسريبات جديدة من مينج-تشي كو تكشف عن جميع منتجات ابل فى 2019
5 (100%) 1 vote[s]
  • 40
  •  
  •  
  •  
  •  

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية وأحاول جاهداً من خلال موقعي هذا أن أقوم بتقديم المعلومات التي أتعلمها كل يوم من الإنترنت وغيره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *