افضل موقع لـ معرفة عمرك من خلال صورتك ومعرفة عمر المشاهير في ثوان

معرفة عمرك من خلال صورتك :

تمتلئ شبكة الانترنت بالكثير من المواقع الطريفة والتي نقضي أمامها اسعد الأوقات ،فهناك العديد من المواقع التي يكون هدفها رسم البسمة على وجوه متصفحيها بعيداً عن المواقع الدعائية والتي تمتلئ بالإعلانات وغيرها ،وإذا كنت تشعر بالملل وتبحث عن موقع طريف دعني اقدم لك موقع How old do I look الجديد حيث يمكنك من خلال هذا الموقع الطريف معرفة عمرك من خلال صورتك ! فبكل بساطة يمكنك رفع صورتك الشخصية أو أي صورة على الموقع ليقوم على الفور باستنتاج عمرك الحقيقي .

معرفة عمرك من خلال صورتك

الموقع من إنشاء شركة مايكروسوفت ضمن مشروع كبير يهدف إلي استنتاج أعمار الأشخاص وجنسهم ،والموقع يبدو طريف للغاية وسوف تقضي عليه فترة طويلة ونسبة الخطأ به تكاد تكون معدومة ،حيث يمكنك رفع صورة واضحه لك وسوف تندهش حيث يخبرك الموقع بعمرك الحقيقي أو رقم قريب للغاية من عمرك الحقيقي ،والموقع يحتوي على عدد كبير من الصور والتي يمكنك التجربة عليها دون رفع صور من جهازك ،ولكن حتي تتأكد من صدق الموقع يجب التجربة بصورة شخصية ،كما فعلت أنا حيث قمت برفع صورة وقد جاءت النتيجة صحيحة بنسبة 80% ،يمكنك أيضاً تجربة صور المشاهير حتي تتعرف على متوسط أعمارهم ،وفي السطور القادمة سوف نستعرض معك طريقة استخدام الموقع .

موقع How old do I look :

كما ذكرنا يمكنك استخدام أي صورة شخصية بها اكثر من فرد أو فرد واحد ،وبعد تجربتي للموقع يفضل أن تكون الصورة واضحه خاصة الوجوه حتي يستطيع الموقع استنتاج الأعمار بشكل صحيح ،وفي البداية قم بالذهاب إلي الموقع من هنا .

في خانة البحث بالأعلى يمكنك البحث عن أي شخصية مشهورة ،فمثلا سوف نبحث عن المصارع والممثل the rock ونضغط Enter ،سوف نلاحظ الآن ظهور عشرات الصور للمصارع فقم بالوقوف على صورة ثم قم بالضغط على Use this photo .

طريقة معرفة السن من الصورة

بعد الضغط على Use this photo سوف تنتقل بك الصفحة إلي صفحة النتيجة وسوف نلاحظ من الصورة أن الموقع قدر عمر الصخرة بـ 40 عام وهو غالباً متوسط عمره في الصورة التي قمت باختيارها ،يمكنك الآن مشاركة الصورة على مواقع التوصل مثل تويتر وفيس بوك أو يمكنك تجربة صورة جديدة من خلال الضغط على Try Another photo .

موقع How old do I look

عند الضغط على Try Another photo يمكنك رفع صورة خاصة بك من على جهازك من خلال الضغط على Use your own photo ثم قم باختيار الصورة من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واضغط على Open وانتظر قليلاً حتي يقوم الموقع بعرض النتائج في الحال .

موقع استنتاج الأعمار

في النهاية عزيزي القارئ وبعد معرفة عمرك من خلال صورتك سوف تجد اسفل كل الصور جملة اعتذار من الموقع عن التوقعات الخاطئة حيث يخبرك بأن الموقع مازال قيد التطوير ،ولكنها تجربة طريفة على أي حال .

رابط دخول الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *