تعرف علي كيفية الحصول علي مظهر الجيميل الجديد ومعرفة المميزات الجديدة الموجودة به

مظهر الجيميل الجديد :

علي الرغم من وجود العديد مواقع التي تقدم خدمة البريد الإلكتروني المجاني ولكن يظل Gmail هو الأهم والأفضل للكثيرين في الاستخدام لإرسال رسائل البريد الإلكتروني وخصوصاً في مجال العمل بين الشركات والفنادق والجهات الرسمية وقامت جوجل بتطوير وطرح هذه الخدمة ولكن منذ أنشاءه لم يتم أي تطوير في مظهره إلا القليل في السنوات السابقة ونفس الأمر في الأدوات الموجودة به فمن يستخدمه يجد به بعض الاعتيادية التي يجدها في باقي المواقع المنافسة له لذلك أعلنت شركة جوجل مؤخراً في مؤتمر صحافي عن صدور بعض التطورات وكان أهمها هو مظهر ولذلك سيكون مقالنا اليوم حول كيفية الحصول علي مظهر الجيميل الجديد .

تعرف علي كيفية الحصول علي مظهر الجيميل الجديد من خلال هذه الخطوات

حيث تم إضافة الكثير من الإضافات إلي الجيميل بجانب تطوير شكل الرسائل وكذلك طريقة قرأتها وحفظها ومسحها كما تم ضم بعض المهام التي توجد داخل جوجل إلي البريد الإلكتروني لتوفير الوقت والمساعدة علي أنجاز المهام المطلوبة بصورة أفضل ولكن هناك عدد كبير من مستخدمي Gmail لا يعرفون أي شئ عن هذا التطوير أو كيفية إضافته لذلك سنقوم اليوم بشرح مظهر الجيميل الجديد وكيفية أستخدامه والتعرف علي مميزاته من خلال الفقرات التالية .

لا يفوتك أيضاً : مواقع البريد المؤقت .

كيفية الحصول علي مظهر الجيميل الجديد ؟

أولاً: عليك الدخول علي حساب بريدك الإلكتروني الخاص علي Gmail لتجد الشكل الاعتيادي وعليك القيام بالضغط علي شكل الترس الموجود أعلي الصفحة علي اليسار لتظهر منه قائمة قم باختيار أول خيار ” تجربة الإصدار الجديد من Gmail ” كما هو موضح في الصورة التالية .

مظهر الجيميل الجديد

ثانياً: بعدها سيقوم بالتحميل ثواني قليلة ثم يظهر لك مظهر الجيميل الجديد كما تري في الصورة القادمة .

مظهر الجيميل الجديد 2018

ثالثاً: ستجد بان أهم الإضافات التي تمت هي وجود ثلاثة أيقونات علي الجانب الأيسر واحدة تقويم لمعرفة وترتيب مواعيدك ومواعيد الرسائل الإلكترونية والأخري Keep لحفظ ما تريده من معلومات أو رسائل أيضاً والثالثة المهام التي تقوم بتخزينها علي حسابك للقيام بها وهذا كله موضح في الصورة التالية .

مظهر الجيميل الجديد Gmial

رابعاً: تم تطوير جزء خاص بالرسائل نفسها فعليك الوقوف علي جانب الرسالة فيظهر لك أربعة أيقونات واحدة للوضع في الأرشيف و الثانية حذف و الثالثة أعتبار الرسالة مقروءة و الأخيرة تأجيل وهذا أيضاً موضح لك في الصورة التالية .

مظهر Gmail الجديد

خامساً: يمكنك العودة إلي الإصدار القديم بالضغط علي الترس مره أخري و الضغط علي أيقونة الرجوع إلي Gmail الكلاسيكي كما تري في الصورة التالية .

Gmail

ولا يفوتك إذا كنت لا تمتلك حساب علي جيميل شرح : إنشاء حساب جيميل جديد .

وأخيراً أتمني تقييم الموضوع من خلال التقييمات الموجودة أسفل المقال و شكراً جزيلاً لكم.

تعليق واحد

  1. Avatar

    السلام عليكم اريد ان اعرف لماذا لم أعد ارى الصور المصاحبة لكل موضوع رغم اني ارى كل الموضوع في صفحتكم هل هذا خطأ وقع مني انا وهل هناك امكانية لاصلاحه وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *