مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا مجاناً في نهائي كأس العالم روسيا 2018 للهاتف والكمبيوتر

مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا :

كأس العالم روسيا 2018 كان مفاجأة حقيقية لجميع محبي كرة القدم من مختلف أنحاء العالم فمن وجهة نظري لقد كان كأس خروج الأبطال فعلى مدار جميع الأدوار الإقصائية شهدنا جميعاً مفاجآت عديدة منها خروج الأرجنتين وخروج البرتغال وبكل تأكيد لن أنسى واقعة خروج أسبانيا فلقد كان الأمر بمثابة صدمة للكثير من المتابعين حتى وصلنا مؤخراً إلي مباراة النهاية والتي ستكون بين منتخب فرنسا الملقب بمنتخب الديوك والمنتخب الكرواتي والملقب بمنتخب الشطرنج والذي كان مفاجأة حقيقة هذا العام فمنذ سنوات عديدة لم نرى كرواتيا في هذا المستوى المميز،واليوم أصدقائي سوف أقدم لكم طريقة مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا علي جهاز الكمبيوتر وهاتفك الاندرويد أيضاً .

مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم روسيا 2018 للهاتف والكمبيوتر

قد يعتقد الكثيرين أن مشاهدة مباريات كأس العالم على هاتفك أو على الحاسوب أمر صعب للغاية وقد يحتاج إلي تثبيت الكثير من البرامج ولكن في الحقيقية أصدقائي الأمر أبسط من كل هذا فكل ما ستحتاج إليه حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر هو تطبيق واحد على هاتفك الاندرويد إذا كنت ستقوم بـ مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا على هاتفك أما إذا كنت تفضل استخدام الحاسوب فالأمر بسيط أيضاً فكل ما ستقوم باستخدامه هو برنامج VLC الغني عن التعريف مع سيرفر تشغيل قنوات بي ان سبورت ومن خلال مقال اليوم أصدقائي سأوضح لكم كيفية القيام بهذا الأمر بكافة الخطوات وبالصور .

كيفية مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا على هاتفك الاندرويد ؟

هناك الكثير من تطبيقات الاندرويد التي يقوم الكثيرين باستخدامها لمشاهدة قنوات بي ان سبورت ومؤخراً قدمت إليكم من خلال موقعنا بعض التطبيقات التي من خلالها يمكنك مشاهدة مباريات كأس العالم بالكامل وتعمل على جميع الهواتف ومتوافقة مع جميع سرعات الإنترنت ولكن وصلت إلي الكثير من الرسائل من أصدقاء الموقع يتساءلون عن أفضل تطبيق لاستخدامه ولهذا أحب أن أرشح لكم تطبيق Embrator G8 الجديد والذي يمتلك العديد من المميزات.

للوصول إلي التطبيق فقط قم بالدخول إلي متجر جوجل بلاي وأبحث عنه أو ريما يمكنك الضغط على الرابط الموجود بالأسفل ليتم تحويلك إلي داخل المتجر ولتحميل التطبيق أضغط علي install .

مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا على هاتفك

بعد أن تنتهي عزيزي القارئ من تحميل التطبيق على هاتفك قم بفتحه لتظهر لك واجهته كما هو بتلك الصورة والتي توضح أنه لا يوجد مباريات اليوم ولكن يمكنك اختيار القناة التي تريد مشاهدتها من قائمة القنوات المفضلة.

كيفية مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا

بعد ذلك سيكون عليك أن تبدأ في تحديد الجودة كما هو أمامكم وهذا خيار رائع لأصحاب النت الضعيف الذين يمكنهم اختيار الجودة الضعيفة والمشاهدة دون مشاكل.

طريقة مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا

وأخيراً تلك الصورة من البث الحي للتطبيق من على هاتفي الذكي.

مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم

كيفية مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا على حاسوبك ؟

إن مشاهدة تلك المباراة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمر في غاية البساطة والسهولة فلا عليك سوى القيام بتحميل برنامج VLC الغني عن التعريف وإذا كنت قد قمت بتحميله بالفعل تأكد فقط من حصولك على النسخة الأخيرة منه من خلال الدخول إلي الموقع الرسمي من الرابط في الأسفل ومطابقة تلك النسخة بالنسخة التي تمتلكها وإذا لم تكن الأخيرة فيفضل أن تقوم بتحميلها

مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا على الكمبيوتر

بعد ذلك قم بتحميل سيرفر تشغيل قنوات بي ان سبورت والذي من خلاله ستتمكن من مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم دون مشاكل بعد ذلك قم بسحب السيرفر إلي داخل البرنامج لتبدأ القنوات في العمل دون أي مشاكل .

رابط تحميل التطبيق

رابط تحميل VLC

رابط تنزيل سيرفر المشاهدة


موضوعات مهمة جداً لك :

مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا

مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *