تحميل محاكي Smart Gaga 2020 اخر إصدار للكمبيوتر برابط مباشر

محاكي Smart Gaga

كثير من الأشخاص يلعبون عشرات الألعاب الإلكترونية على هواتفهم ،وذلك بعد الانتشار الكبير للكثير من الألعاب الناجحة خاصة الألعاب الحربية ،ولذلك يرغب الكثير من هؤلاء اللاعبين إلي نقل مكان اللعب إلي شاشة اكبر مثل شاشة الكمبيوتر ،وبالطبع لا يمكن تحميل العاب الهاتف على الكمبيوتر لاختلاف البرمجة المستخدمة ،وهنا يأتي دور المحاكي والذي يهيئ الكمبيوتر لتشغيل جميع العاب وتطبيقات الهاتف ،ويعتبر محاكي Smart Gaga من اشهر المحاكيات استخداماً وذلك بتشغيل جميع العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر .

محاكي smart gaga

إذا كنت تبحث عن وسيلة فعالة لتشغيل تطبيقاتك وألعابك المفضلة على شاشة الكمبيوتر فإليك محاكي سمارت جاجا المجاني والذي يستخدمه الكثير من الأشخاص في تشغيل محتوي الاندرويد على جهاز الكمبيوتر بكل بساطة وذلك لإنه يعتبر من البرامج السهلة التي يستطيع أي مبتدئ استخدامها بالقليل من الخبرة والمهارة ويتميز برنامج اليوم بإمكانية تثبيته علة جميع أنظمة الويندوز بداية من ويندوز 7 وحتي ويندوز 10 وعلى النواتين 64 بت و32 بت .

Smart Gaga اخر إصدار

يعتبر محاكي سمارت جاجا من اهم محاكيات الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر حيث يقوم بتشغيل بيئة افتراضية لنظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر ،وهو متوافق مع جميع أنظمة الويندوز ولا يحتاج إلي مواصفات كبيرة في جهاز الكمبيوتر حيث يمكنك تثبيته واستخدامه على جهاز يعمل برام 2 جيجابايت فقط .

أيضاً يحتوي محاكي Smart Gaga على ميزة هامة وهي يعمل بالاعتماد على تقنية جديدة تسمي Turbo GPU وهي تقنية توفر للمستخدم تجربة لعبة رائعة من حيث تقديم اعلي جودة تشغيل على جهاز الكمبيوتر ،ويساعدك في ذلك محرك البحث Titan والذي يؤدي إلي توفير موارد الجهاز إلي درجة كبيرة .

متطلبات تشغيل المحاكي Smart Gaga

فيما يلي الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل محاكي سمارت جاجا SmartGaga على الكمبيوتر :

  • الويندوز : 7 و 8.1 و 8 و 10 .
  • حجم الذاكرة العشوائية : 2 جيجابايت .
  • المعالج : معالج بسرعة لا تقل عن 2.2 جيجا هرتز .
  • كارت الشاشة : كارت شاشة لا يقل عن 1 جيجابايت .
  • مساحة القرص الصلب : يتطلب تثبيت المحاكي مساحة خالية لا تقل عن 2 جيجابايت .

شرح كيفية تحميل واستخدام محاكي Smart Gaga

في البداية عزيزي القارئ قم بالضغط على رابط التحميل الموجود بالأسفل لبدء عملية التحميل من موقع ميديا فاير بعد ذلك قم بفتح الملف بعد التحميل ثم قم بالضغط على Next كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية تحميل واستخدام محاكي Smart Gaga

بعد ذلك قم بالضغط على i Agree للموافقة على شروط الاستخدام والتثبيت .

متطلبات تشغيل المحاكي Smart Gaga

والآن قم بالضغط على install لبدء عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر أن تلك العملية لن تأخذ الكثير من الوقت .

تحميل Smart Gaga للكمبيوتر

وأخيراً بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت سوف يظهر لك المحاكي كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل بكل سهولة .

Smart Gaga اخر إصدار

تحميل Smart Gaga للكمبيوتر

لتحميل النسخة الأخيرة من محاكي سمارت جاجا على الكمبيوتر قم بالضغط هنا ثم قم بفك الضغط عن البرنامج باستخدام أي برنامج من برامج فك الضغط ثم قم بتثبيته بالطريقة المعتادة ثم قم بتوصيل هاتفك لتستطيع تشغيل جميع الألعاب والتطبيقات على شاشة الكمبيوتر بكل سهولة .

فيديو الشرح

تستطيع الآن عزيزي القارئ لعب جميع ألعابك المفضلة والتي طالما قمت بلعبها على الهاتف ،ولكن على شاشة اكبر مثل شاشة الكمبيوتر وذلك باستخدام هذا المحاكي الخفيف والذي لا يتطلب مواصفات تشغيل عالية مما يمكنك من تحميله واستخدامها إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر ضعيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *