متطلبات تشغيل PES 21 على الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب

متطلبات تشغيل PES 21

في تدوينه سابقة أصدقائي تحدثت معكم حول متطلبات تشغيل لعبة Fifa 21 ولقد كان التعليق السائد على هذا الموضوع أن جميع المستخدمين يريدوا معرفة المزيد من المعلومات حول كل ما يتعلق باللعبة الأشهر على الإطلاق PES 21 التي تعتبر واحدة من أفضل وأقوى ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك لعبها على حاسوبك ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن شركة كونامي هي الشركة المطورة للعبة PES المنافس الوحيد لشركة EA المطورة للعبة Fifa ومن الجدير بالذكر أيضاً أن المنافسة هذا العام ستكون على اشدها وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على متطلبات تشغيل PES 21 على الكمبيوتر واللاب توب وسوف نقوم بالإجابة على السؤال الأشهر وهو هل سيتم إطلاق PES 21 على PS5 فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

متطلبات تشغيل PES 21

من الجدير بالذكر أصدقائي أن شركة كونامي سعيدة جداً هذا العام لما حققته من إنجازات سنشاهدها جميعاً في لعبة PES 21 فلمن منكم أصدقائي لا يعرف فإن الشركة تمكنت من الحصول على بعض حقوق أكبر الفرق في العالم مثل يوفنتوس وبرشلونة وكان الهدف من السعي وراء تلك الفرقتين بالتحديد هو أنهم يضموا 2 من أفضل اللاعبين في العالم إن لم يكونوا هم الأفضل وهم ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو ،وكان هذا هو السبب الرئيسي في غياب كلا منهم عن غلاف لعبة FiFA 21 ،وفيما يتعلق بموضوع متطلبات تشغيل PES 21 فالأمر لم يختلف كثيراً عن العام الماضي وسوف نتعرف سوياً على المتطلبات من خلال الفقرة التالية .

الحد الأدني لمتطلبات تشغيل لعبة PES 21

لمن منكم أصدقائي لا يعرف ما هو الحد الأدنى للمواصفات فهو أقل مواصفات يمكنك الحصول عليها لتشغيل لعبة PES 21 على الكمبيوتر :

  1. نظام التشغيل : ويندوز 7 أو 8 أو حتى ويندوز 10  معمارية 64 .
  2. المعالج : Core i3-2100  أو AMD Phenom II X4 965 .
  3. الرامات أو الذاكرة العشوائية : 8 جيجا بايت من الرامات .
  4. مساحة التخزين الداخلية : يفضل أن تمتلك مساحة تخزين داخلية لا تقل عن 50 جيجابايت وهذا في أغلب الحالات لإن مساحة اللعبة كبيرة .
  5. بطاقة الرسوم أو كارت الشاشة : Radeon HD 7850 2Gb أو GeForce GTX 660 2Gb أو ما يفوقهم .

المواصفات الموصي بها لتشغيل لعبة PES 21  على الكمبيوتر

  1. نظام التشغيل : ويندوز 7 أو 8 أو حتى ويندوز 10  معمارية 64 .
  2. المعالج : Core i3-6300 T  أو AMD Athlon X4 870K .
  3. الرامات أو الذاكرة العشوائية : 8 جيجابايت من الرامات حسب الموقع الرسمي ولكن أعتقد أن 16 جيجابايت من الرامات سيكون أفضل بكثير .
  4. مساحة التخزين الداخلية : كما هو الحال بالمواصفات السابقة يفضل أن تكون المساحة الفارغة على القرص الصلب هي 50 جيجابايت أو أكثر .
  5. بطاقة الرسوم أو كارت الشاشة : AMD Radeon R9 270X أو NVIDIA GeForce GTX 670 أو ما يفوقهم .

هل ستصدر لعبة PES 21 على PS5 ؟

في الحقيقة أن شركة كونامي لم تعلن عن هذا الأمر بشكل صريح على عكس شركة EA التي صرحت بشكل رسمي أن لعبة FiFA 21 ستكون متاحة على منصات الألعاب الجديدة وهم PS 5 و Xbox Series X ولكن من رأيي الشخصي أعتقد وبنسبة كبيرة جداً أن شركة كونامي ستقوم بإطلاق مفاجأة وستقوم بإطلاق لعبة PES على تلك المنصات أيضاً ولن تفوت فرصة مثل تلك على نفسها .

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول متطلبات تشغيل PES 21 على الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *