شرح وتحميل متصفح Torch للكمبيوتر وعرض جميع المميزات الموجودة به

متصفح Torch :

برامج التصفح لا غنى من وجودها على اي حاسوب فبعد أن تخلي جميع المستخدمين عن متصفح إنترنت اكسبلور بدأ الجميع في التوجه في بعض برامج التصفح الأخرى مثل جوجل كروم وفاير فوكس و أوبرا كما يطلق الكثير من المستخدمين على تلك المتصفحات لقب ثلاثي القوة وهذا لإنهم يعتبروا أقوى برامج التصفح التي يتم استخدامها ولكن هذا التفوق قد لا يستمر طويلاً بعد ظهور متصفح Torch الجديد والذي يعتبر المنافس الشرس الجديد لتلك البرامج فهو يمتلك العديد من المميزات التي يحتاج إليها أي مستخدم  ولقد قام هذا المتصفح بأمر في غاية الذكاء وهو تجميع جميع مميزات تلك المتصفحات في مكان واحد .

متصفح Torch

تم بناء هذا المتصفح على نواة متصفح جوجل كروم وإذا كنتم تتذكرون أصدقائي لقد قدمت إليكم من قبل متصفح أخر مبني على تلك النواة أيضاً من خلال تدوينه تحميل متصفح سبارك والذي يعتبر واحد من أقوى برامح التصفح الموجودة على الساحة العالمية أيضاً كما أن متصفح Torch يمتلك العديد من المميزات الأخرى مثل خدمة VPN مثل تلك الموجودة في متصفح أوبرا بالإضافة إلي إمكانية حجب الإعلانات المزعجة وتلك الميزة موجودة في العديد من المتصفحات ولكن يشتهر بها متصفح فاير فوكس هذا بجانب الكثير من الأمور الرائعة التي ستكتشفها بمجرد البدء في استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

كيفية استخدام و تحميل متصفح Torch :

الأمر بسيط فقط قم بفتح الرابط الموجود بالأسفل والذي سيقوم بنقلك إلي موقع المتصفح الرسمي لتظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة ثم قم بالضغط على Download وستبدأ عملية التحميل فوراً .

أفضل برنامج تصفح

بعد ذلك ستبدأ عملية تثبيت المتصفح على الحاسوب وهي بسيطة للغاية فقط قم بفتح ملف التحميل ثم قم بالضغط على Next كما هو موضح بتلك الصورة ثم انتظر حتى تنتهي عملية التثبيت .

تحميل متصفح تورش

والآن يمكنك البدء في تسجيل الدخول إلي حساب جوجل الخاص بك  أو يمكنك تجاهل تلك الخطوة واستكمال عملية الاستخدام بصورة عادية .

أسرع متصفح للحاسوب

في النهاية ستظهر لك واجهة المتصفح كما هو بتلك الصورة والتي يمكنك من خلالها الوصول إلي أهم مواقع التواصل الاجتماعي وأهم مواقع الأخبار هذا بالإضافة إلي أهم مواقع التسوق

برنامج Torch

والآن يمكنك كتابة اسم الموقع الذي تريد زيارته في المكان المخصص لها ثم الانتقال إليه بكل سهولة وسرعة فمن أهم ما يمييز هذا المتصفح هي السرعة الكبيرة في الوصول إلي المواقع المختلفة.

رابط تحميل المتصفح


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 13
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *