شرح متابعة كأس العالم روسيا 2018 لحظة بلحظة من خلال جوجل فقط

متابعة كأس العالم :

يُعد كأس العالم روسيا 2018 هو الحدث الأهم علي مدار الساعة حول العالم حيث أنه أهم مسابقة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم لذلك وقبل بدأ البطولة فكرت جوجل في مساعدة مستخدميها بتقديم كل المعلومات والأحداث والأخبار لحظة بلحظة من خلال محرك بحث جوجل وهذا للمساعدة علي متابعة كأس العالم حيث أن أشتراك القنوات الناقلة للمباريات يحتاج إلي أشتراك بالإضافة إلي أنه يمكنك متابعتها وأنت بعملك أو في المواصلات أو في أي مكان .

شرح متابعة كأس العالم روسيا 2018 لحظة بلحظة من خلال جوجل فقط

لذلك طرحت جوجل سته خطوات يمكنك من خلالها متابعة كأس العالم وجميع ما يحدث به فكل ما عليك فعله هو الدخول علي موقع جوجل الرسمي www.google.com لتجد محرك البحث في منتصف الشاشة قم بكتابة كأس العالم فقط ليفتح لكل نتائج البحث ولكن ستجد شئ مختلف عن أي نتائج بحث أخري وستجد مباريات اليوم ومواعيدها ونتائجها إذا انتهت وأسفل منها ستجد سهم قم بالضغط عليه كما هو موضح أمامك في الصورة التالية .

متابعة كأس العالم في روسيا 2018 بأفضل طريقة مقدمة من جوجل لحظة بلحظة

وبعد الضغط علي السهم سيظهر لك ستة صفحات مقدمة من شركة جوجل لمتابعة كأس العالم بكل تفاصيله و هي كالتالي :

أولاً : المباريات

ستجد مواعيد مباريات اليوم والمباريات التي لم تلعب بعد كما ستجد رابط للمحة تمهيدية عن المباراة أسفل كل مباراة وكذلك يمكنك مشاهدة المباراة كاملة في حالة إذا كانت تٌلعب مباشرةً وانت من ضمن الدول التي تستطيع مشاهدة المباراة مجاناً كما يمكنك التمرير لأعلي لتجد جميع نتائج المباريات التي تمت وكذلك ستجد فيديوهات للأهداف ويمكنك مشاهدتها بالضغط علي تشغيل الفيديو كما هو موضح في الصورة التالية .

متابعة كأس العالم

ثانياً: الأخبار

وهذه الصفحة تقدم الأخبار عن المباريات السابقة وكذلك الأخبار عن المدربين و اللاعبين وأيضاً يمكنك منها متابعة الأهداف فهي تنشر جميع الأخبار العالمية المتعلقة بكأس العالم 2018 وهذا موضح أمامك في الصورة القادمة .

متابعة كأس العالم روسيا

ثالثاً: الترتيب

وهذا جزء مخصص لكل محبي وعشاق كرة القدم حيث يقدم جوجل قائمة بالترتيب لجميع المنتخبات داخل مجموعتهم نسبة إلي الأهداف والمكسب والخسارة وكذلك كتابة نقاط كل فريق وترتيبه داخل مجموعته وهذا كما تري في الصورة التالية .

متابعة كأس العالم روسيا 2018

لا يفوتك : أفضل تطبيق لمشاهدة كأس العالم علي هاتفك .

رابعاً: لاعبون

وهنا تقدم جوجل أخبار اللاعبون الذين يتداول صيتهم وأخبارهم خلال اليوم وكذلك طرح قائمة بأشهر وأهم اللاعبون المشتركون في البطولة كما نري في الصورة القادمة .

متابعة كأس العالم أفضل طرق

خامساً: الإحصاءات

وهي مُعدة ليتم بها أهم الإحصاءات فعلي سبيل المثال ستجد الهدفين وكذلك اللاعبون ذات أفضل التمريرات الحاسمة و كذلك أصحاب البطاقات الحمراء وهذا أيضاً ستراه في الصورة القادمة موضح لك .

متابعة كأس العالم في روسيا 2018 بأفضل طريقة من جوجل

سادساً: مرحلة خروج المغلوب

وهنا يُمكنك متابعة جميع المباريات ومعرفة الدول التي صعدت إلي الدور التالي ومن سيرحل من دور المجموعات ثم معرفة الدول التي ستعلب في دور ال 16 ثم دور الربع النهائي وبعده دور نصف النهائي إلي أن تصل إلي النهائي وهذا موضح في الصورة التالية .

محرك بحث جوجل أفضل طرق متابعة كأس العالم

وبهذا تكون قدمت جوجل أفضل طريقة تستطيع منها متابعة كأس العالم 2018 في روسيا من خلال محرك بحث جوجل بطريقة مجانية بدون أي أشتراك أو تحميل أي تطبيقات وأخيراً أتمني تقييم المقال من خلال التقييمات الموجودة بالأسفل و شكراً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *