شرح طريقة التسجيل في ماسنجر بدون حساب علي فيس بوك

ماسنجر الآن بدون حساب فيس بوك

يبدو ان فيس بوك يحاول في الفترة الأخيرة رفع برنامج ماسنجر ليكون البرنامج رقم واحد مقارنة ببرامج وتطبيقات أخري كبرنامج واتس اب و فايبر حيث انه يمكن الآن استخدامه دون الحاجة إلي حساب فيس بوك فقط بمجرد رقم تليفونك واسمك وصورة فقط تستطيع استخدامه .

شرح طريقة التسجيل في ماسنجر بدون حساب علي فيس بوك

فاليوم بدء بالفعل فيس بوك بأول المحاولات لرفع برنامجه Facebook Messenger حيث انك تستطيع استخدمه برقم التليفون والاسم الأول واسم العائلة الخاص بك فقط .

فعبر تدوينه على مدونة فيس بوك ذُكر فيها :

“نحن نركز عبر برنامج ماسنجر على إعطاء المستخدمين افضل خبرة للتواصل مع بعضهم البعض بطريقة سهلة وممتعة للتعبير عن انفسهم مع أصدقائهم ومعارفهم وبدأنا في طرح طريقة جديدة للاشتراك في ماسنجر بدون حساب فيس بوك ” .

والجدير بالذكر ان فيس بوك كانت قد قامت من قبل باختبار هذه الميزة على نظام اندرويد قبل ثلاثة سنوات في الهند وبعد البلاد الأخري ولكن تم وقف الاختبار لأسباب غير معروفة ولكن الآن أصبحت الطريقة متاحة وتعمل بجميع دول العالم ويمكنك أن تقوم بها من خلال تنفيذ الخطوات التالية .

طريقة التسجيل حساب ماسنجر بدون حساب فيس بوك :

  • فبعد تثبيت برنامج ماسنجر يمكنك إيجاد زر جديد “Not On Facebook” أو ” بدون حساب فيس بوك “.
  • فبعد الضغط عليه يمكنك ملء التفاصيل الخاصة بك مثل اسمك الأول واسم العائلة ورقم التليفون وصورة لك .
  • وبهذا تكون قد تمكنت من تسجيل سحاب على الماسنجر دون الحاجة إلي حساب فيس بوك .
  • أما إذا كنت تريد الاتصال عبر حسابك على فيس بوك فلن تقوم بملء كل هذه التفاصيل لأنه سوف يتم أخدها بشكل تلقائي من حسابك على فيس بوك .

تأتي هذه الميزة لرغبة فيس بوك في توسيع نطاق استخدام برنامجها حيث انه من خلال هذه الميزة يٌمكنها كسب الكثيرون ممن ليس لديهم حسابات على فيسبوك أو من لا يعجبهم فيسبوك .

والجدير بالذكر إن برنامج ماسنجر يستخدمه حوالى 700 مليون مستخدم شهرياً وقت كتابة هذه المقالة .

لا يفوتك أيضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *