الآن تستطيع لعب لعبة سوبر ماريو علي هاتف الاندرويد مجاناً

لعبه سوبر ماريو للاندرويد :

تعتبر لعبة ماريو من أمتع الألعاب التي لعبناها فهي من الألعاب القديمة الكلاسيكية التي كنا نلعبها ونحن صغار وخصوصاً في فترة ما قبل انتشار الهواتف الذكية ولكن الآن أصبحت متوفرة حيث يمكنك الحصول على  لعبه سوبر ماريو للاندرويد ويمكنك تحميلها من خلال متجر التطبيقات والألعاب جوجل بلاي بمنتهي السهولة وبصورة مجانية تماماً وإذا كنت من المحظوظين الذين لعبوا تلك اللعبة في الماضي فأنت تعرف تماماً أنها كانت واحدة من أفضل ألعاب الفيديو علي الإطلاق في ذلك الوقت وكانت لها قاعدة شعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم .

لعبه سوبر ماريو للاندرويد

كانت ألعاب الفيديو في الماضي لها طابع خاص وكانت طريقة اللعب من خلال جهاز الآتاري الذي يتصل بالتلفاز عن طريق أسلاك فيظهر علي الشاشة رسومات الألعاب ثنائية الأبعاد علي ما أتذكر وطريقة اللعب عن طريق أذرع تحكم تشبه أذرع التحكم الخاصة بالـ playstation ثم بعد ظهور أجهزة الألعاب الحديثة مثل X-Box و playstation و Wii اختفت شيئاً فشيئاً أجهزة الآتاري القديمة وأجهزة ألعاب السيجا وغيرها من ألعاب الفيديو التي كانت مكتسبة شعبية كبيرة في الماضي ثم بعد مرور الوقت تمنينا كثيراً أن نجد هذه الألعاب القديمة علي هواتفنا الذكية لأنها تحمل لنا الكثير من الذكريات وبالفعل هذا ما حدث وأصبح الآن من الممكن أن تلعب لعبة سوبر ماريو الرائعة على هاتفك الاندرويد دون أي مشاكل .

لا يفوتك : افضل العاب الاندرويد 2019 .

تحميل لعبة سوبر ماريو للاندرويد :

يمكنك الآن أن تقوم بتحميل لعبة سوبر ماريو على هاتفك الاندرويد بمنتهي السهولة والبساطة عن طريق الضغط علي الرابط الموجود أسفل المقال مباشراً وسيتم تحويلك إلي صفحة تحميل اللعبة علي متجر التطبيقات والألعاب Google Play ثم بعد ذلك أضغط علي كلمة ” تثبيت INSTALL “.

تحميل لعبة سوبر ماريو للاندرويد

ثم بعد ذلك ستطلب منك اللعبة الموافقة علي الشروط و الأحكام للاستخدام وللموافقة أضغط علي Agree كما هو مُشار إليه في الصورة :

طريقة اللعب في لعبة سوبر ماريو

ثم بعد ذك ستظهر لك واجهة البيانات الشخصية للتسجيل في اللعبة ويمكنك كتابة اسمك و وضع صورة ثم قم بالضغط علي Ok :

لعبة سوبر ماريو علي الهاتف

ثم ستظهر لك واجهة اللعبة الأساسية كما هو في الصورة التي أمامنا فبمجرد الضغط علي Tap to Begin ستبدأ اللعب في الوضع الأول World Tour وبمجرد الضغط علي Remix 10 ستبدأ اللعب في الوضع الثاني أما بالنسبة لأوضاع اللعب الأخري تحتاج إلي عمليات شراء ( في بعض الأوضاع ) .

أوضاع اللعب في لعبة سوبر ماريو

لعبة سوبر ماريو الجديدة

طريقة اللعب في لعبة سوبر ماريو :

سوبر ماريو البطل الذي يحارب الزواحف من أجل إنقاذ الأميرة المفقودة يعود من جديد هذه الأيام ليضع البهجة بقلوب الأجيال الأولي المعاصرة لجهاز الآتاري الكلاسيكي وهذه المرة هناك أربعة أوضاع للعب :

الوضع الأول World Tour

طريقة اللعب في هذا الوضع هي طريقة اللعب التقليدية حول ركض ماريو لإنقاذ الأميرة من يد Bowser الشرير وتجميع العملات المعدنية الملونة وهذه هي القصة المعروفة عن اللعبة .

الوضع الثاني Remix 10

طريقة اللعب عبارة عن 10 مستويات قصيرة وكل مستوي تتغير فيه طريقة اللعب ويتغير ترتيب المستويات في كل مرة تقوم بها باللعب .

الوضع الثالث Toad Rally

طريقة اللعب هنا معتمدة علي السباق بينك وبين أصدقائك أو بين لاعب أخر من أي مكان في العالم علي من يسبق الأخر في عبور مستويات أكثر .

الوضع الرابع Kingdom Builder

طريقة اللعب هنا معتمدة علي بناء قلعة خاصة بك وبإمكانك أن تبني مباني عن طريق الكثير من الأنماط المختلفة المتواجدة باللعبة .

رابط تحميل اللعبة

  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *